السيد الخامنئي: دعمُ المقاوَمة الفلسطينية واجبٌ

 

المسيرة | متابعات

أكّـد قائد الثورة الإسلامية في إيران سماحة، السيد علي الخامنئي، أن “النصر الكبير الذي حقّقه الشعب الفلسطيني هو في كشفه زيْف ادِّعاءات الغرب وأمريكا وإهانتهم لحقوق الإنسان”.

وفي لقاء عام مع أهالي محافظتَي كرمان وخوزستان في حسينية الإمام الخميني، في ذكرى استشهاد القائد اللواء الحاج قاسم سليماني، أكّـد سماحته أن “كيان العدوّ الصهيوني الغاصب سيزول من على وجه الأرض يوماً ما، وسيتحقّق هذا الوعد الإلهي الذي هو جزء من المستقبل المؤكّـد الذي نأمل أن يشاهده الشباب بأمّ أعينهم”.

ووصف، حادثة غزّة بأنها منقطعة النظير، مؤكّـداً أنّ “صمود أهل غزّة والمناضلين وصبرهم ومقاومتهم دفعت العدوّ إلى الجنون”.

وقال سماحته: إنّ “هزيمة “إسرائيل” في غزّة هزيمةٌ لأمريكا أيضًا”، لافتاً، إلى أنّ “علامات الانتصار لجبهة المقاومة في غزّة تلوح في الآفاق، وشدّد على أن دعم المقاومة الفلسطينية واجب، واصفًا دعم الكيان الصهيوني بـ”الجريمة والخيانة”.

ورأى سماحته أن “لا أحد في العالم اليوم يفرّق بين الكيان الصهيوني وأمريكا وبريطانيا”، وَأَضَـافَ “سقط القناع عن وجه الحضارة الغربية التي وبكلّ وقاحة تستخدم حق النقض (الفيتو) على قرار مجلس الأمن لوقف إطلاق النار”.

وختم سماحته متطرقاً للانتخابات الإيرانية قائلاً: إن “الانتخابات هي الطريق الصحيح الذي يستطيع الشعب من خلاله تأمين السيادة الوطنية والديمقراطية والجمهورية في البلاد”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com