لبنان: المقاومةُ تستهدفُ تجمعاً لجنود الاحتلال.. والنيرانُ تشتعلُ في موقعٍ بالجليل الغربي

 

المسيرة | متابعات

أعلنت المقاومةُ الإسلاميةُ في لبنان “حزب الله”، الاثنين، أن مجاهديها استهدفوا تجمُّعاً لجنود الاحتلال “الإسرائيلي” في محيط موقع بركة ريشا بالأسلحة المناسبة.

بالتزامن، تحدثت وسائلُ إعلام “إسرائيلية” عن اشتعال النيران داخلَ موقع لـ”الجيش” بالجليل الغربي بعد استهدافه بصواريخ من لبنان.

وأفَادت مصادرُ ميدانيةٌ باندلاع النيران في موقع جل العلام في محيط الناقورة بعد استهدافه بالصواريخ، مؤكّـداً أَيْـضاً اندلاع نيران مباشرة باتّجاه محيط مستوطنة “أفيفيم” في الجليل الأعلى.

وأكّـدت إطلاقَ ضربةٍ صاروخيةٍ من جنوب لبنان باتّجاه الجليل الغربي، وانفجار صواريخ اعتراضية في أجواء الناقورة.

وفيما يخُصُّ الاعتداءاتِ “الإسرائيليةَ” المتكرّرةَ على أطراف بعض البلدات والقرى الجنوبية، قالت المصادر: إن “مسيَّرةً إسرائيلية استهدفت أحراج اللبونة في محيط بلدة الناقورة جنوب لبنان، مؤكّـداً أن غارة من مسيرة إسرائيلية على منزل في بلدة يارون”.

كما أكّـدت أن قصفًا مدفعيًّا “إسرائيليًّا” استهدف أطراف بلدة وادي الملوك، وأطراف بلدة الخيام في القطاع الشرقي من جنوب لبنان.

وفي وقت سابق مساء الاثنين، أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان، أنّ مقاوميها استهدفوا تجمعاً لجنود الاحتلال في محيط ثكنة “ميتات” بالأسلحة المناسبة.

كما هاجم مجاهدو حزب الله موقع “الظهيرة” الإسرائيلي في القطاع الغربي أَيْـضاً، بالأسلحة المناسبة.

وخلال الأيّام الماضية، كثّـفت المقاومةُ الإسلامية ردودَها على استهداف الاحتلال المدنيين في القرى اللبنانية الجنوبية، الأمر الذي يؤكّـد عدم تهاونها في الدفاع عن القرى والبلدات اللبنانية، وتعاملها بالمثل مع الاحتلال.

وصباحاً، زفّت المقاومةُ الإسلامية في لبنانَ الشهيد وسام خليل حمود من بلدة مركبا الجنوبية، معلنةً ارتقاءَه شهيداً على طريق القدس.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com