ذمار: مسيرةٌ كبرى تدعو لمضاعَفة التأهيل والتدريب ورفع مستوى الجاهزية لأية خيارات على مسار القدس

 

المسيرة: ذمار

احتشد أحرارُ محافظة ذمار، أمس الجمعة، في مسيرة جماهيرية كبرى؛ نصرةً للشعب الفلسطيني وتنديداً بالمجازر التي يرتكبها العدوّ الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني وتأييداً للقرارات التي تتخذها القيادة الثورية نصرةً للشعب الفلسطيني.

وخلال المسيرة التي شارك فيها أعضاءُ مجلس الشورى وقيادات محلية وتنفيذية، ندّد المشاركون بجرائم الكيان الصهيوني من إعدامات جماعية ودفن للمدنيين الأحياء وقتل النساء الحوامل والأطفال وتجويعهم وتشريدهم في جرائم تفضح حقيقة اللوبي الصهيوني.

وأكّـد بيانٌ صادرٌ عن المسيرة، أهميّةَ الاستمرار في النفير العام وإقامة المسيرات والفعاليات الجماهيرية والمشاركة في الأنشطة المتعددة نصرةً لفلسطين وإحياء للقضية الفلسطينية.

وجدّد البيان المطالبة للقوات المسلحة اليمنية باستمرار العمليات البحرية ضد السفن الإسرائيلية أَو المتعاونة مع العدوّ الصهيوني المجرم حتى يرفع الحصار عن إخواننا في قطاع غزة، مستهجناً مواقف الدول العربية التي تسعى إلى فتح جسر بري لإمدَاد الكيان الصهيوني، لافتاً إلى أن الشعوب التي تمُرُّ عبرَها هذه الإمدَاداتُ ولا تتخذ موقفاً منها فَـإنَّ لعنةَ التاريخ ستلاحقها.

وحثَّ على الاستمرار الفاعل في الحشد والتعبئة والتدريب والتأهيل لكتائب “طُـوفان الأقصى” الشعبيّة التي أصبحت على جهوزية عالية واستعداد قتالي كامل لخوض أية معركة قادمة مع العدوّ الصهيوني والأمريكي أَو من يضع نفسه في خط المواجهة دفاعاً عنهم وحمايتهم.

وجدّد البيان الدعوة للشعوب العربية والإسلامية وكلّ أحرار الأُمَّــة والعالم إلى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها والتي أصبحت سلاحاً فعالاً ظهرت ملامحه في الانهيار الاقتصادي الذي تتحدث عنه وسائل الإعلام اليهودية وتصريحات الصهاينة وخبراء الاقتصاد في العالم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com