مسيراتٌ جماهيرية حاشدة في صعدة تهتفُ للأقصى وتتوعدُ الكيان الصهيوني

 

المسيرة | صعدة:

أكّـد أبناء محافظة صعدة، استمرارهم في التحشيد والتعبئة ضمن كتائب “طُـوفان الأقصى” الشعبيّة لخوض أية معركة قادمة مع العدوّ الصهيوني والأمريكي أَو من يحميهم ويدافع عنهم.

جاء ذلك في المسيرات الجماهيرية الكبرى التي شهدتها، أمس الجمعة، مدينة صعدة وثلاث ساحات أُخرى في شعارة برازح، والجَرَشة بغمر، والمرازم؛ دعماً وتضامناً مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة صهيونية منذ السابع من أُكتوبر الفائت.

وفي المسيرات التي جاءت تحت عنوان “معكم حتى النصر والأمريكي لن يوقفنا”، رفع المشاركون الأعلام اليمنية والفلسطينية، مردّدين هتافات منها (بالروح بالدم نفديك يا أقصى)، (يا شعب اليمن الأحرار.. ثورة ثورة باستمرار)، (يا فلسطين يا فلسطين.. لن نهدأ أَو نستكين)، (غزة يا أرض الشجعان.. لسنا ممن يرضى الهوان)، (فوضناك أبا جبريل.. أقصف دمّـر تل أبيب)، (فوَّضناك فوَّضناك.. يا قائدنا فوَّضناك).

في السياق قال بيان صادر عن المسيرات بصعدة، إن الشعب اليمني يتحَرّك متوكلاً على الله، يمضي في موقفه مع فلسطين حتى النصر، مقدماً كُـلَّ التضحيات ومستعداً للمواجهة المباشرة مع اللوبي الصهيوني المتمثل في قوى الاستكبار الأمريكي والإسرائيلي والغربي وأنظمة العمالة والتطبيع والخيانة.

وبارك البيان العمليات البطولية للقوات المسلحة اليمنية نصرةً لغزة والتي بددت المستحيل، مشيداً بعمليات المقاومة الفلسطينية في غزة وعلى امتداد محور الجهاد والمقاومة، مثمناً المواقف الرافضة حماية السفن الإسرائيلية وعسكرة البحر الأحمر، معتبرًا فتحَ جسر بري لإغاثة العدوّ الإسرائيلي لعنةً ستلاحق الأنظمة المتورطة.

وأدان البيان صمت وخذلان الأنظمة العربية والإسلامية للشعب الفلسطيني، مستهجناً التصريحات الأمريكية المتبجحة بإتاحة الوقت لمزيدٍ من سفك الدماء في غزة.

وشدّد على أهميّة الاستمرار في الخروج الجماهيري بالمسيرات والمظاهرات والأنشطة المتعددة نصرةً لفلسطين، ومباركةً لعملية “طُـوفان الأقصى”، وتنديداً بالجرائم البشعة المُستمرّة التي يرتكبها العدوّ الصهيوني في غزة، داعياً الشعوب العربية والإسلامية وشعوب العالم إلى الاستمرار في الضغط وإظهار السخط الجماهيري حتى وقف المجازر الصهيونية في غزة، كما دعا الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها.

وألقيت في المسيرات كلمات وقصائد شعرية جددت التأكيد على تفويض قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، لاتِّخاذ الخطوات الرادعة ضد كيان العدوّ الصهيوني الذي يواصل حرب الإبادة وارتكاب الجرائم بحق الشعب الفلسطيني في غزة.

وأكّـدت أن القضية الفلسطينية ستبقى هي البوصلة للشعب اليمني، وفي سبيلها يستعد اليمن للتضحية والمشاركة في معركة تحرير الأقصى وحماية غزة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com