عمران تخرُجُ في مسيرة هي الأكبرُ في المحافظة تلبيةً لدعوات القائد المساندة لفلسطين

المسيرة: عمران

على غِرارِ كُـلّ المحافظات الحرة، شهدت مدينة عمران، أمس، مسيرة جماهيرية غير مسبوقة في المحافظة دعماً وتضامناً مع الشعب الفلسطيني وإسناداً للمجاهدين في غزة تحت شعار “دماء الأحرار على طريق الانتصار”.

ورفع المشاركون العلَمَين الفلسطيني واليمني، مردّدين الهتافات الغاضبة التي تتوعد أمريكا واللوبي الصهيوني بالانتقام لدماء الشهداء الأحرار.

وجدّدوا التفويض لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، في اتِّخاذ الإجراءات الرادعة والمؤلمة ضد الكيان الصهيوني وقوى الاستكبار الأمريكي الغربي الذين تمادوا في ارتكاب الجرائم الوحشية المُستمرّة بحق أبناء فلسطين.

وأكّـدوا جهوزيتَهم القتالية لمواجهة العدوّ الصهيوني الأمريكي المجرم، لافتين إلى أن خروج الشعب اليمني بهذه الحشود الملايينية يأتي انطلاقاً من الإيمان الراسخ بالله والثقة الكاملة بنصره والارتباط بالهُــوِيَّة الإيمانية.

وأكّـد بيان المسيرة أن الشعب اليمني المجاهد وقواته المسلحة وهم يزفون بكل فخر واعتزاز كوكبة من الشهداء العظماء من القوات البحرية اليمنية فَــإنَّهم على درجة عالية من الاستعداد والإعداد للرد على الإجرام الصهيوأمريكي بحق الشعب الفلسطيني ورجال القوات المسلحة اليمنية، مُشيراً إلى أن دماء الشهداء لن تذهب هدراً وإنما تزيد اليمنيين يقيناً وقوةً وصلابةً في مواجهة العدوّ.

وأكّـد استمرار خروج الشعب اليمني في المسيرات والفعاليات والأنشطة الشعبيّة والرسمية المواكبة والمؤيدة للقرارات والخطوات التي تتخذها القيادة في خوض معركة الشرف والبطولة والعمليات العسكرية للقوات المسلحة.

وأعلن بيان المسيرة جهوزية الشعب اليمني الكاملة لخوض المعركة جنباً إلى جنب مع إخوانهم أبطال الجيش والقوات المسلحة معتمدين على الله وواثقين بنصره.

وجدّد المطالبة للدول المجاورة بفتح ممرات آمنة ليتمكّن الشعب اليمني المجاهد للتحَرّك بمئات الآلاف للمشاركة المباشرة في مواجهة العدوّ الصهيوني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com