بن حبتور: المشاريع الجهوية والمناطقية التي يرعاها الاحتلال ستبوء حتماً بالفشل

 

المسيرة: صنعاء

أكّـد رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، أن المشاريع الجهوية والمناطقية التي ترعاهما السعوديّة والإمارات بفرضها على أبناء المحافظات الجنوبية والشرقية ستبوء حتماً بالفشل؛ لأَنَّها لا تعبر عن الأغلبية الساحقة من أبنائها الأحرار الرافضين لوجود المحتلّ ولمشاريعه.

وخلال لقائه، أمس السبت، محافظ حضرموت لقمان باراس، أكّـد الدكتور بن حبتور، على المسؤولية الوطنية والتاريخية التي يجب أن يضطلع بها أحرار المحافظات الجنوبية عامة وحضرموت خَاصَّة في مقاومة المحتلّ السعوديّ الإماراتي وخططه الاستحواذية ومحاولة سلخها من هُــوِيَّتها.

وحيا كافة الأحرار الذين رفضوا الانخراط أَو المشاركة في مثل هذه المشاريع المشبوهة التي لا يقبل بها إلا عميلٌ أَو خائنٌ لوطنه ولدماء الشهداء الذين ضحوا بدمائهم وأنفسهم؛ مِن أجل التخلص من المستعمر البريطاني ومشاريعه التمزيقية لليمني والنيل من هُــوِيَّته الأزلية.

وكان المحافظ باراس، اطلع رئيس الحكومة على مستجدات الأوضاع في محافظة حضرموت من النواحي المعيشية والخدمية والأمنية والخطوات التي يديرها المحتلّ السعوديّ لتحقيق حلمه القديم بسلخ حضرموت عن اليمن لتحقيق أطماعه وخدمة مصالحه عبر هذه المحافظة.

ولفت إلى تنامي الوعي العام لدى أبناء المحافظة بخطورة الاحتلال ومشاريعه ورفضهم استمرار تواجد المحتلّ في أرض حضرموت بشكل خاص واليمن بصورة عامة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com