محمد عبد السلام: عسكرةُ البحر الأحمر لن تمنعَ اليمنَ من مواصَلة عمليات الإسناد للمقاومة الفلسطينية في غزة

أكّـد أن أمريكا تصر على رعاية المجازر الصهيونية في فلسطين وعليها تحمّل عواقب هذا الصلف

 

المسيرة: خاص

جدّد المتحدِّثُ الرسميُّ لأنصار الله، رئيس الوفد الوطني المفاوض، محمد عبدالسلام، تحذيرَه للولايات المتحدة الأمريكية والمجتمع الدولي؛ جَرَّاءَ الصَّلَفِ الأمريكي ومساعي واشنطن لعسكرة البحر الأحمر، لما لذلك من تداعيات ستضر دول العالم.

وفي تدوينةٍ له على منصة “إكس”، قال ناطق أنصار الله محمد عبدالسلام: إن “تصريحات المسؤولين الأمريكيين عن تطورات البحر الأحمر كأنها تهديد لمصالح العالم، محاولة أمريكية لصرف الأنظار عن المذابح الإسرائيلية بحق أهل غزة”.

وَأَضَـافَ عبدالسلام أن المجازر الصهيونية في غزة هي “ما يجب أن يتوقف عنده كُـلّ العالم”.

ونوّه رئيس الوفد الوطني المفاوض إلى أن “إصرارَ النُّخبة الحاكمة في واشنطن على الذهاب بعيدًا في دعم إسرائيل ضد غزة من شأنه تفجير المنطقة”، في إشارةٍ إلى أن أمريكا تتحمل كامل المسؤولية عن الإفرازات التي قد ينتجها تصعيدها وعربدتها في المنطقة.

وفي ختام تدوينهِ، أوصل عبدالسلام رسالةً للجميع أكّـد فيها أن “على أمريكا أن تتحمل عواقب هذا الصلف وأن تدرك أن عسكرتها للبحر الأحمر لن تمنع اليمن من مواصلة عمليات الإسناد للمقاومة الفلسطينية في غزة”.

وتأتي تصريحات عبدالسلام تعقيباً على التحَرّكات الأمريكية البريطانية المتصاعدة لعسكرة البحر الأحمر في سبيل حماية المصالح الصهيونية والتغطية على الجرائم والوحشية التي تمارسها الكتلة الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني.

كما أن تحذيرات عبدالسلام المتكرّرة من مخاطر المغامرة الأمريكية يجعل واشنطن وحلفائها يتحمَّلون كاملَ المسؤولية عن أية تداعيات تضر العالم وناتجةٍ عن العربدة الأمريكية البريطانية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com