لبنان: تشييعُ الشهيد القائد وسام الطويل.. وحزبُ الله يزفُّ شهداءَ جدداً على طريق القدس

 

المسيرة | متابعات

أكّـد عضو المجلس المركزي في حزب الله، الشيخُ نبيل قاووق، “للعدو والصديق” أنّ الشهيد وسام الطويل الذي اغتاله الاحتلال الإسرائيلي، أمس الاثنين، “درّب وخرّج آلاف المجاهدين العاشقين للشهادة وللمواجهة الكبرى مع العدو”، في إشارة إلى أنّ اغتيال القادة في المقاومة لن يضعف قدرتها على مواجهة الاحتلال.

وفي كلمة ألقاها خلال تشييع الشهيد في بلدة خربة سلم، شدّد الشيخ قاووق على أنّ “الحاج جواد هو من أبطال العمليات الأولى، ومن قادة العمليات الأخيرة، ومن صنّاع التحرير عام 2000م”.

وَأَضَـافَ، أنّ “الشهيد كان أَيْـضاً من أبرز صُنّاع النصر الإلهي (أي نصر تموز عام 2006)، وهو شارك في محاربة داعش، ونذر حياته؛ مِن أجل المقاومة”.

وتابع، “من أرض المقاومة خربة سلم نزفّ بفخر رجل الانتصارات.. إسرائيل هزمت اليوم، ونحن سنبقى في ميدان القتال نصرةً لغزة حتى نصنع النكبة الكبرى لإسرائيل”.

بالإضافة إلى ذلك، توجّـه الشيخ قاووق إلى رئيس حكومة الاحتلال، بنيامين نتنياهو، مؤكّـداً أنّ “إسرائيل، لو لم تكن أوهن من بيت العنكبوت، لما كانت لتتوسل الولايات المتحدة الأمريكية والدول الغربية؛ مِن أجل عودة المستوطنين إلى مستوطنات الشمال”.

وشيّعت بلدة خربة سلم الجنوبية الشهيد وسام الطويل “الحاج جواد”، الثلاثاء، وسط مشاركة أعداد كبيرة جِـدًّا من المشيّعين.

بموازاة ذلك، زفّت المقاومة الإسلامية في لبنان الشهداء المجاهدين محمد شريف السيد ناصر “السيد شريف”، من بلدة حي الفيكاني البقاعية، وعيسى علي نور الدين “علي نجمة”، من بلدة برج قلاويه الجنوبية وسكان منطقة حي السلم في الضاحية الجنوبية لبيروت، وحسن عبد الحسين إسماعيل “آدم” من بلدة عيتا الشعب الجنوبية، والذين ارتقوا على طريق القدس.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com