لبنان: المقاومةُ الإسلامية تستهدفُ عدةَ مواقعَ للعدو “الإسرائيلي”

 

المسيرة | متابعات

تواصلُ المقاومةُ الإسلاميةُ في لبنانَ عملياتها ضد أهداف “إسرائيلية”، شماليّ فلسطين المحتلّة؛ دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة، ورداً على اعتداءات الاحتلال على القرى اللبنانية.

حيث أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان، “حزب الله” أنّ مجاهديها استهدفوا، السبت، موقع بركة ريشا بالأسلحة المناسبة واصابوه إصابة مباشرة، كما أعلنت استهداف ثكنة “برانيت” “الإسرائيلية”، وقال بيان لحزب الله: “استهدفنا دبابة ميركافا في موقع المطلة؛ ما أَدَّى إلى تدميرِها ووقوع طاقمها بين قتيل وجريح”.

وكانت المقاومة الإسلامية في لبنان قد أعلنت في بيان سابق لها، استهدافها موقع ‏العاصي، عند الحدود الجنوبية مع فلسطين المحتلّة، السبت، أَيْـضاً، وأشَارَت أن الاستهداف جرى باستخدام الأسلحة المناسبة، مؤكّـدةً تحقيق إصابة بشكل مباشر في الموقع الإسرائيلي.

وخلال بيانات متفرقة أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان، “استهداف تجمع لجنود العدوّ في قلعة هونين بالأسلحة المناسبة وأصابته إصابة مباشرة، و‏‌‏‌‌‌‏استهداف ‏تجمع لجنود العدوّ في تلة الطيحات بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة”، وذكرت بالقول: “مجاهدونا استهدفوا ثكنة ‏برانيت وحاميتها بالأسلحة الصاروخية وأصابوها إصابة مباشرة”.

بدوره، ذكر الإعلام “الإسرائيلي”، أن صاروخاً مضاداً للدروع أطلق من لبنان في اتّجاه الجليل الغربي، وَأَضَـافَ، “إطلاق صواريخ مضادة للدروع على “شتولا” و”شومرا” على الحدود الشمالية”.

وفيما قالت مصادر ميدانية في جنوب لبنان: إن “تمشيط إسرائيلي في محيط بلدة كفر كلا بالتزامن مع إطلاق قنابل فوسفورية وقصف مدفعي على سهل الخيام”، أكّـدت “انطلاق نيران مباشرة من لبنان باتّجاه موقع “ميسكاف” عام التابع للاحتلال”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com