إعلامُ العدوّ الصهيوني يسلّط الضوءُ على المناورات اليمنية ويعبّرُ عن مخاوفه من اليمنيين

 

المسيرة: متابعات:

سلّطت وسائلُ إعلام عبرية الضوء على تدريبات القوات المسلحة اليمنية، ضد جيش العدوّ الإسرائيلي، وإجراء مناورات وهجوم بمسيّرات واستيلاء على مستوطنة واختطاف صهاينة.

وتحدثت وسائل إعلام عبرية عن معاني هذه التدريبات التي أجراها الجيش اليمني والتي تتضمن اقتحام مستوطنة ومكاتب لقادة العدوّ وتمزيق صور رئيس حكومة العدوّ “بنيامين نتنياهو” الذي وصفه جنود الجيش اليمني بأنه “قاتل الأطفال”.

ونقلت قناة “i24” العبرية مقطع فيديو لمناورة عسكرية في اليمن، حَيثُ قالت إنّه “توثيق للتمرين الذي نفذه اليمنيون، يوم أمس الأول، ويمكن رؤية الطائرات بدون طيار وهي تسقط قنابل على مركبة ودبابة ترفع العلم الإسرائيلي، وكذلك على مركبة أُخرى مماثلة ترفع العلم الأمريكي”، وهذا ما يشير إلى حجم الذعر والخوف الذي يخيم على العدوّ الصهيوني المجرم.

وأضافت القناة العبرية أنّه يمكن رؤية الدبابات التي ترفع عَلَمَ فلسطين وهي تطلق قذائفها، وبعد ذلك في مرحلة ما من التدريب، شوهدت القوات وهي تقوم بتفجير “سياج” مستوطنة إسرائيلية، فتقتحمه وتدخل مواقع الإسرائيليين، مضيفة أنه وفي مرحلةٍ ما من التدريب، شوهدت القوات اليمنية المتدربة وهي تفجر سياج مستوطنة وتدخل مواقع أُخرى.

وأجرى اللواء 141 مشاة، محور البقع في المنطقة العسكرية السادسة في اليمن، أمس الأول السبت، مناورة عسكرية بوحدات رمزية تحت شعار “جاهزون لمعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

وشاركت في المناورة عدد من الوحدات العسكرية منها سلاح الجو المسيَّر ووحدات ضد الدروع والقناصة والهندسة والمدفعية وسلاح المدرعات وقوات المشاة والاتصالات العسكرية ووحدة المهام النوعية.

ونفّذت جميعُ الوحدات المشاركة مهامَّها المرسومة في إطار العمليات المسندة إليهم بتمكّن واقتدار، عكسَ مستوى التخطيط والتنسيق والتكامل بين الوحدات على أكمل وجه حتى تمكّنهم من السيطرة على مستوطنة العدوّ الافتراضية وأسر من تبقى من جنود العدوّ قبل تفجيرها.

وأظهرت المناورة العسكرية جانباً من مهارات الوحدات المشاركة وقدراتهم المكتسبة من الخبرات الميدانية والدورات العسكرية الخَاصَّة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com