لبنان: المقاومةُ الإسلامية تستهدفُ مواقعَ وتحشيداتٍ للعدو “الإسرائيلي”

 

المسيرة | متابعات

أعلنت المقاومةُ الإسلامية في لبنان، “حزب الله”، الثلاثاء، استهداف تجمعٍ ‏لجنود الاحتلال “الإسرائيلي” شرق مستوطنة “إفن مناحم” بالأسلحة الصاروخية.

وأفَادت مصادر ميدانية في جنوب لبنان بإطلاق نيران ثقيلة من لبنان استهدفت موقع الراهب التابع للاحتلال.

وقالت بياناتٌ متفرقة صادرة عن المقاومة الإسلامية:‏ إن مجاهديها قاموا بـ “استهداف موقع ‌‏بياض بليدا بالأسلحة المناسبة وتحقيق إصابة مباشرة”، وأضافت، “مجاهدونا استهدفوا تجمعًا ‏لجنود العدوّ الإسرائيلي في محيط موقع راميا بالأسلحة المناسبة وأصابوه إصابة مباشرة”، وأفَادت وسائل إعلام العدوّ بأن “صفارات الإنذار تدوي في “راموت نفتالي” بالجليل الأعلى”.

حيث تم “استهدافُ موقع ‏السماقة في مزارع شبعا اللبنانية المحتلّة بالأسلحة الصاروخية وتحقيق إصابة مباشرة”، واستهداف “محيط المستعمرات في منطقة النبي يوشع ‏المحتلّة بدفعات صاروخية مناسبة”.

ويأتي ذلك في سياق مواصلةِ المقاومة لعملياتها ضد مواقع وحشود الاحتلال الإسرائيلي على طول الحدود اللبنانية – الفلسطينية المحتلّة؛ إسناداً ودعماً للمقاومة في غزة، ورداً على اعتداءات الاحتلال على القرى اللبنانية الجنوبية.

في غضون ذلك، أشَارَت المصادرُ إلى قصفٍ إسرائيلي بالقذائف الفوسفورية استهدف بلدة كفركلا ومزرعة بسطرة، وقصفٍ مدفعي استهدف ميس الجبل، وأطراف كفركلا والعباسية الحدودية وأطراف راشيا الفخار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com