خارجيةُ صنعاء تندّدُ بالعدوان الصهيوني على سوريا

عبّرت عن تعازيها للجمهورية الإسلامية في إيران

 

المسيرة | صنعاء:

عبّرت وزارة الخارجية في حكومة تصريف الأعمال، عن إدانتها للهجوم الإرهابي الصهيوني، من خلال اختراق الأجواء السورية واستهداف أحد المباني السكنية غربي العاصمة دمشق، والذي أسفر عن استشهاد خمسة من المستشارين العسكريين التابعين للجمهورية الإسلامية الإيرانية.

ووصفت وزارة الخارجية في بيان صادر عنها، أمس الأحد، هذا العمل بالجبان، بأنه إحدى المحاولات البائسة للكيان الصهيوني للخروج من المأزق الذي وقع فيه وما يمارسه من جرائم بشعة وحرب إبادة جماعية بحق الفلسطينيين في غزة.

وأوضح البيان أن “هذه الأعمال الصهيونية تزيد من وَحدة وتماسك محور المقاومة، كما تعزّز من قدراته في مواجهة الصلف والتعنت الصهيوني الذي سيدفع ثمنه عاجلاً أم آجلاً”، مؤكّـداً أن “الرد على جرائم الكيان الصهيوني الإرهابية سيكون قريباً، مطالباً مجلس الأمن بالاضطلاع بمسؤولياته في حفظ السلم والأمن الدوليين، ما لم فستزداد حدة الصراع في المنطقة والتي يتحمل مسؤوليته الكيان الصهيوني وداعميه”.

وأعربت الخارجية عن تعازيها لحكومة الجمهورية الإسلامية الإيرانية في وفاة المستشارين العسكريين، مؤكّـدة دعمها وتأييدها للجمهورية العربية السورية في الدفاع عن سيادة أراضيها في مواجهة العدوان الصهيوني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com