مديريتا البيضاء والجوبة تدشّـن أنشطة وفعاليات حملة ترسيخ الهُــوِيَّة الإيمانية والتعبئة العامة

مناسبة حلول جمعة رجب:

 

المسيرة| مأرب – البيضاء:

دُشِّـنت في مديرية الجوبة بمحافظة مأرب، أمس الأحد، أنشطةُ وفعالياتُ نُصرة الأقصى والاحتفاء بمناسبة جمعة رجب.

وفي فعالية التدشينِ، أكّـد مسؤولُ التعبئة العامة بمديريات المربع الجنوبي، السعيدي السباعي، ارتباط اليمنيين بجمعة رجب، التي كانت بداية دخولهم الإسلام ونصرة الدين والإيمان بالرسالة المحمدية، لافتاً إلى دور اليمنيين في نصرة الإسلام والحفاظ على الهُــوِيَّة الإيمانية.

وتخلل الفعالية العديد من الكلمات والمشاركات التي أكّـدت على أهميّة إحياء جمعة رجب، ودورها في تعزيز وتأصيل الهُــوِيَّة الإيمانية في نفوس الأجيال من خلال الفعاليات في المدارس والندوات والمحاضرات في المساجد ومجالس الذكر، بما يعزز ارتباطَ أهل اليمن بهُــوِيَّتهم وولاءَهم لله ورسوله وأهل بيته وأعلام الهدى.

وأوضحت الكلمات أهميّة المناسبة في تعزيز التمسك بالهُــوِيَّة الإيمانية ونصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، والدفاع عن المقدسات الإسلامية.. مشيرة إلى أن إحياءَ ذكرى جمعة رجب، إحياء للقيم والمبادئ، ورسالة لأعداء الأُمَّــة بتمسك الشعب اليمني بهُــوِيَّته الإيمانية.

وفي مديرية البيضاء دشّـنت قرى وعزل منطقة قاع آل مظفر، أنشطة وفعاليات حملة الهُــوِيَّة الإيمانية والتعبئة العامة في قرى وعزل المديرية..

وخلال فعالية التدشين التي حضرها الشيخ عبدالله المظفري ومشايخ وعقال وأعيان وأهالي ووجهاء وشخصيات اجتماعية في منطقة قاع آل مظفر بالمديرية، ألقيت العديدُ من الكلمات التي أكّـدت على أهميّة ترسيخ الثقافة الجهادية بين أوساط المجتمع والتحَرّك الجاد لمواجهة خطورة مؤامرات العدوان الأمريكي الصهيوني البريطاني على اليمن وَعداوتهم للإسلام والمسلمين.

وأكّـدت الكلمات، على أهميّةِ المناسبة في ترسيخ الثقافة الإيمانية وَالجهادية في أوساط المجتمع والتحَرّك الجاد لمواجهة أعداء الأُمَّــة، وفضح نفسياتهم وصفاتهم الخبيثة وَالحاقدة التي أوضحها القرآنُ الكريم، وما يقومون به من مجازرَ مروِّعة وجرائم إبادة جماعية بحق الشعب الفلسطيني.

وأشَارَت، إلى أهميّةِ التحشيدِ في تعزيز عوامل الصمود ومواجهة أي تصعيد من قبل قوى الاستكبار والعدوان، لافتاً إلى أهميّة دور الوجهاء والشخصيات الاجتماعية ونزولهم إلى العزل والقرى في تحقيق أهداف الحملة، لافتة إلى ما يقوم به العدوّ الصهيوأمريكي من أعمالٍ عدائية وتحالفاتٍ يسعى من خلالها إلى حماية السفن الإسرائيلية في البحر الأحمر، وإثناء اليمن عن نُصرة أبناء غزة.

وأوضحت الكلماتُ أن التطوُّراتِ الراهنةَ والاعتداءَ الأمريكي على القوات البحرية والعدوان الصهيوني على غزةَ والموقف العظيم للقيادة والشعب اليمني لنصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية تحتم على الجميع أن يكونوا في أتم الجهوزية والاستعداد لمواجهة أية مستجدات.

وشدّدت الكلمات على أهميّة تنسيق الجهود الرسمية والشعبيّة والعمل كفريق واحد لإنجاح خطة الحشد والتعبئة بالمديريات

وفي الفعالية جدّد الحاضرون، تفويضَهم وتأييدَهم المطلَقَ لقائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي، والمجلس السياسي الأعلى، فيما تتخذه من القرارات والخيارات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com