قائدُ بحرية الحرس الثوري: اليمن دولة مستقلة وجيشها ينفذ عملياته بأوامر القيادة اليمنية فقط

 

المسيرة: متابعات:

أكّـد قائدُ القوات البحرية في الحرس الثوري الإيراني، العميد علي رضا تنكسيري، استقلاليةَ العمليات اليمنية عن أية قوة خارجية، واقتصار قرار البحرية اليمنية بمنع السفن المتجهة للكيان الصهيوني، بيدِ القيادة اليمنية ممثلة بالسيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي محمد المشاط.

وَأَضَـافَ العميد تنكسيري في تصريحٍ صحفي أن “العملياتِ البحريةَ اليمنية في مضيق باب المندب والحيلولة دون مرور السفن التابعة للكيان الصهيوني أَو السفن المتجهة لهذا الكيان تأتي في إطار نُصرة المسلمين”، منوِّهًا على استقلال قرار تلك العمليات عن أية قوة خارجية بما فيها الجمهورية الإسلامية الإيرانية.

وتابع: “حدثت حربٌ جائرة وتم قتل الأطفال في غزة، وأثر العدوان الصهيوني على مسلمي غزة، فأعلن اليمنيون الأبطالُ دعماً للفلسطينيين أن بإمْكَان سفن جميع الدول المرور عبر مضيق باب المندب، باستثناء السفن المتجهة إلى الكيان الصهيوني أَو السفن التابعة لهذا الكيان، حتى يتمَّ وقفُ إطلاق النار وعمليات قتل الفلسطينيين في قطاع غزة”.

وأكّـد تنكسيري أن هذه العمليات “ضربٌ من الرجولة أبداه المقاتلون اليمنيون وأظهروا بأنهم لا يمكن أن يقفوا متفرجين ليشهدوا قتلَ الأسر المسلمة في غزة”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com