صعدة تؤكّـدُ على واحدية القضية بين اليمن وفلسطين مهما كانت الظروف والتحديات

المسيرة | صعدة

تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة السيد العَلَمِ عبدالملك بن بدرالدين الحوثي، خرج عشرات الآلاف من أبناء محافظة صعدة، أمس الجمعة، في 7 مسيرات تركزت على المدينة ومديريات خولان عامر ورازح وشدا وغمر ومنبه وقطابر؛ وذلك تأكيداً على واحدية القضية وأن اليمن وفلسطين في خندق واحد، وهو موقفٌ لن يتغيَّرَ مهما كانت التحديات.

وهتف المشاركون في المسيرات المتفرقة -التي شارك فيها قياداتُ السلطة المحلية- بالحرية والبراءة من اليهود والنصارى أمريكا وإسرائيل، موضحين أن أمريكا هي أم الإرهاب ولن تنجو هي وذيلها البريطاني من الرد والعقاب على انتهاكاتهم لسيادة اليمن وشعبه المسلم العزيز التواق إلى المواجهة المباشرة معهم والتنكيل بهم.

وعلى صعيدٍ متصلٍ، أكّـد بيان صادر عن مسيرات صعدة على استمرار أبناء المحافظة في كُـلّ الميادين والساحات وعلى كُـلّ الأصعدة في أنشطته الجماهيرية والإعلامية والسياسية والعسكرية دعماً وإسناداً للأشقاء في فلسطين.

وقال البيان: إن اليمن وفلسطين في خندق واحد وإنَّ المعركةَ واحدة، مبينًا أن الجرائم الصهيونية المُستمرّة بحق الشعب الفلسطيني في غزة هي جرائم حرب وإبادة كبرى سيحاكم عليها كيان العدوّ وشركائه الدوليين وفي مقدمتهم أمريكا.

واستنكر الموقف المخزي للأنظمة العربية والإسلامية وجامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الإسلامي والهيئات العلمائية الصامتة والتنظيمات القومية والسياسية المتخاذلة والذين ابتلعوا ألسنتَهم عما يجري لشعب ودولة هي عضوٌ أَسَاسيٌّ معهم وفيها مقدساتهم.

وبارك البيان العمليات الجهادية البطولية التي تنفذها حركات الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان والعراق وعمليات القوات المسلحة اليمنية التي تستهدف السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية والسفن التي تتجه إلى الموانئ الفلسطينية المحتلّة.

ولفت إلى استمرار أبناء المحافظة في التدريب والتأهيل للمقاتلين؛ استعداداً وتعبئةً واستنفاراً للمعركة المقدسة معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس وصقل المهارات القتالية وتطوير القدرات العسكرية لخوض المعركة، موضحًا أن الضربات الأمريكية والبريطانية على بلدنا اليمن هي خرق للسيادة اليمنية ومخالفة لكل القوانين الدولية واستهداف لكل الشعب اليمني بكل أطيافه وفئاته وأن هذا العدوان الأرعن لن يمُرَّ دون عقاب وأن الرد آتٍ لا محالة.

ودعا بيانُ مسيرات صعدة، الشعب اليمني وكلّ أحرار الأُمَّــة العربية والإسلامية إلى الاستمرارِ الجادِّ والنشطِ والفعال في مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم وتكثيف التوعية بأهميّة هذا السلاح الفعال.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com