ذمار تباركُ العمليات البطولية لحركات الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان والعراق واليمن

المسيرة | ذمار:

قال أبناء محافظة ذمار: إن “موقف الشعب اليمني المساند لفلسطين نابع من استشعاره بالمسؤولية والالتزام الديني والأخلاقي والإنساني، وفي إطار ارتباطه بالهُــوِيَّة الإيمانية في طريق الانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني؛ ودعماً وإسناداً لمعركة الأُمَّــة المقدسة، ورفضاً للجرائم الوحشية الصهيونية التي ترتكب بحق الأشقاء في غزة والأراضي المحتلّة”.

جاء ذلك خلال مشاركة عشرات الآلاف من أهالي ذمار في المسيرة الجماهيرية الكبرى التي شهدتها المحافظة، أمس الجمعة؛ تضامناً مع الشعب الفلسطيني واستنكاراً لاستمرار المجازر الصهيونية بحق سكان غزة، وذلك بحضور عدد من أعضاء من مجلسي النواب والشورى وقيادة السلطة المحلية والأجهزة الأمنية ومشايخ وأعيان ووجهاء المحافظة.

وردّد المشاركون هتافات وشعارات ندّدت بالعدوان الأمريكي البريطاني الأرعن على اليمن، والتأكيد على أن الشعبَينِ اليمني والفلسطيني في خندقٍ واحدٍ لمواجهة الطغيان والإجرام والإرهاب العالمي.

في السياق أشار بيان صادر عن مسيرة ذمار، إلى وقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني في خندق ومعركة واحدة وضد عدو واحد، مؤكّـداً استمرارَ الشعب اليمني في زخمه الشعبي المناصر والمؤيد لخطوات معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، ومواصلة موقفه الثابت والراسخ في دعم وإسناد الشعب الفلسطيني، لافتاً إلى أن الشعب اليمني لن يكل أَو يمل، أَو يقبل المساومة على القضية الفلسطينية ولن يلتفتَ لأي ترغيب أَو ترهيب؛ بهَدفِ تخليه عن واجبه المقدس تجاه القضية الفلسطينية.

واعتبر البيانُ الضرباتِ الأمريكية –البريطانية على الشعب اليمني خَرْقًا للسيادة اليمنية ومخالفة للقوانين الدولية واستهدافاً لكل فئات وأطياف الشعب اليمني، ولن يمر دون رد وعقاب، مبينًا أن محاولات العدوّ الأمريكي وأدواته وأبواقه نفي علاقة معركة الشعب اليمني المقدسة بالقضية الفلسطينية مُجَـرّد حملات تضليل ومحاولات يائسة وفاشلة، لا يمكن لها حجب حقيقة الموقف اليمني البارز المساند للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

وأفَاد البيان بأن كُـلّ عدوان على اليمن أَو استهداف، إنما يأتي بسَببِ موقفه المبدئي والإنساني والديني والأخلاقي في دعم وإسناد الشعب الفلسطيني المظلوم وقضيته العادلة.

وجدّد البيان التأكيد على استمرار الأنشطة الجماهيرية والإعلامية والسياسية والعسكرية في كُـلّ الميادين والساحات وعلى كُـلّ الأصعدة إسناداً للشعب الفلسطيني؛ باعتبار أن اليمنَ وفلسطينَ في خندق ومعركة واحدة، لافتاً إلى أن ما يرتكب من مجازر إبادة وتطهير عرقي وتهجير قسري وحصار خانق وإحراق لمخيمات النازحين بمن فيها وجرف المخيمات والمستشفيات وتفخيخ المباني وغيرها من الجرائم التي تمارس بحق الشعب الفلسطيني، تُعد جرائم حرب وإبادة كبرى سيحاكم عليها كيان العدوّ الصهيوني وشركائه الدوليين وفي مقدمتهم أمريكا.

وبارك العمليات البطولية التي تنفِّذُها حركاتُ الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان والعراق وعمليات القوات المسلحة اليمنية التي تستهدف السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية وكذا السفن التي تتجه إلى الموانئ الفلسطينية المحتلّة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com