حملةُ إلكترونية للمطالبة بإطلاق سراح المعتقلين في سجون الإمارات ومرتزقتها بعدن

 

المسيرة: متابعات:

تتعالى الأصواتُ المنادية بإطلاق سراح المخفيين والمعتقلين قسراً في السجون السرية التابعة للاحتلال الإماراتي وأدواته ومرتزِقته بمدينة عدن وبقية المحافظات الجنوبية المحتلّة.

وأطلق عشراتُ الناشطين في عدن المحتلّة، أمس الاثنين، حملة إلكترونية واسعة، لمناصَرة التربوي زكريا قاسم، المخفي قسراً منذ ستة أعوام في سجون الإمارات وميليشياتها المسماة “الانتقالي”.

وأوضح الناشطون أن الحملة الإلكترونية التي انطلقت تحت وسم #زكريا-قاسم-6 سنوات-اختطاف، تهدف إلى التضامن مع ما يتعرض له المذكور من جرم وانتهاك يمارَسُ بحقه من قبل ميليشيا الانتقالي.

وأضافوا أن قضية إخفاء التربوي زكريا قاسم والعشرات من الضحايا المخفيين قسراً ستظل دافعاً لأبناء عدن والمحافظات المحتلّة، لخوض المزيد من النضال الحقوقي، سعياً لتحقيق العدالة والإفراج عن المختطفين، ومحاسبة كُـلّ من تسبب وتورط في مثل هكذا أعمال الإجرامية.

وأشَارَ الناشطون في الحملة إلى أن استمرارَ الاحتلال الإماراتي وميليشيا الانتقالي في إخفاء واعتقال التربوي زكريا قاسم، وغيره من الضحايا، يعد انتهاكاً للمواثيق الدولية والتشريعات الوطنية، ووصمةَ عار في جبين الجهات التي ارتكبت هذه الانتهاكات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com