حجّـة: أبناء مديرية خيران يخرجون بمسيرة حاشدة دعماً لفلسطين وإسناداً لعمليات الردع اليمنية

بالتوازي مع لقاء ناقش سبل تعزيز أعمال التعبئة والتحشيد:

 

المسيرة: حجّـة

أكّـد وكيلُ محافظة حجّـة أحمد الأخفش، على أهميّة مواصلة أعمال التعبئة والتحشيد في مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية، والالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة؛ استعداداً للمواجهة المباشرة مع العدوّ الصهيوني الأمريكي البريطاني.

جاء ذلك خلال ترَؤُّسِه اللقاءَ الذي نظمته السلطة المحلية في مديرية المغربة، أمس الأول؛ لمناقشة سبل تعزيز عوامل التعبئة والتحشيد، في إطار الحملة الوطنية لنصرة الأقصى والاستنفار إسناداً للشعب الفلسطيني.

وأشَارَ الأخفش إلى أهميّة توحيد الصفوف والالتفاف حول القيادة الثورية والقوات المسلحة لمواجهة قوى الهيمنة والاستكبار العالمي.

وأكّـد اللقاء الذي ضم مديرِي المديرية علي كامل وفروع المكاتب التنفيذية ومسؤول التعبئة العامة بالمديرية يحيى الدرة، وشخصيات اجتماعية ومشايخ وتربويين، على أهميّة التوعية بالالتحاق بالدورات المفتوحة؛ استعداداً للمواجهة المباشرة مع العدوّ الصهيوني الأمريكي البريطاني والعمل على تفعيل سلاح مقاطعة المنتجات والبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة للكيان، مباركاً ضرباتِ القوات المسلحة والبحرية والصاروخية في باب المندب والبحرين الأحمر والعربي انتصاراً للشعب الفلسطيني والشهداء من النساء والأطفال.

وفي سياقٍ متصلٍ، نَظَّمَ أبناءُ مديرية خيران المحرق، مسيرةً جماهيرية حاشدةً؛ نصرةً للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في غزة.

وأكّـد المشاركون في المسيرة، تأييدَهم المطلَقَ لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، في اتِّخاذ الخيارات لإسناد المقاومة الباسلة والرد على الاعتداء الأمريكي البريطاني السافر.

وأشاروا في بيان صادر عن المسيرة، تلقت صحيفة “المسيرة” نسخةً منه، إلى استعدادهم وجهوزيتهم الكاملة في خوض المعركة إلى جانب الأشقاء في فلسطين والمقاومة في غزة، في ظل قيادة الثورة ممثلة بالسيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، والاستعداد لتقديم الغالي والنفيس انتصاراً للأقصى.

وحيا البيان المواقفَ المشرَّفة للقيادة الثورية والقوات المسلحة في نصرة الأقصى وتنفيذ الضربات الموجعة للسفن الأمريكية البريطانية في باب المندب وخليج عدن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com