قبائل الحداء يجددون تضامنهم مع فلسطين ويباركون عملية استهداف السفينة الأمريكية

 

المسيرة: ذمار:

نَظَّمَ أبناءُ ووجهاءُ قرى بني عبد الله وبني قوس والعقم بمديرية الحداء في محافظة ذمار، وقفةً قبليةً؛ تنديداً بالعدوان الأمريكي البريطاني؛ واستنكاراً لاستمرار المجازر بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وفي الوقفة بارك أبناء مديرية الحداء العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة ضمن معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، والتي كان آخرها استهداف السفينة الأمريكية “Lewis B Puller” بصاروخ بحري مناسب في خليج عدن.

وردّد المشاركون في الوقفة التي تقدم صفوفها عددٌ من قيادات السلطة المحلية والتنفيذية والإشرافية، الهتافات المندّدة بالاعتداء الأمريكي البريطاني على الشعب اليمني، والمستنكرة لاستمرار جرائم الحرب والإبادة الجماعية التي يرتكبها كيان العدوّ الصهيوني المحتلّ بحق الشعب الفلسطيني.

وجدّد المشاركون في بيان صادر عن المسيرة، التفويض للقيادة الثورة في اتِّخاذ كافة الخيارات والقرارات المناصرة والداعمة للشعب الفلسطيني، مبدين استعدادهم الكامل وجهوزيتهم التامة للمشاركة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وحمّل البيان أمريكا وبريطانيا ومن تحالف معهما تبعات تصعيدها وقصفها لعددٍ من المحافظات اليمنية؛ بما يمثله من خرق وانتهاك للقوانين والأعراف والمعاهدات الدولية.

وأكّـد أن “ذلك الاعتداء لن يزيد الشعب اليمني إلا ثباتاً وقوةً وصلابةً في موقفه المساند للشعب الفلسطيني، وستكون له نتائج وخيمة على كُـلّ من يشارك فيه”، مبينًا أن “أمريكا هي الراعية والداعمة للإرهاب، وأن أية تصنيفات تطلقها، خدمةً لمصالحها وسياستها وللكيان الصهيوني لن يكون لها أي أثر في الواقع اليمني”.

واستنكر البيان صمت الأنظمة العربية والإسلامية خَاصَّة والعالمية عامة إزاء ما يتعرض له أبناء غزة من حرب إبادة وحصار جائر وظالم.

ودعا الأحرار في العالم إلى الاستمرار في إقامة الأنشطة والمسيرات والوقفات وتفعيل سلاح المقاطعة للبضائع والمنتجات الأمريكية والصهيونية تضامناً مع الشعب الفلسطيني حتى وقف العدوان والحصار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com