الجانبُ النسائي بأمانة العاصمة يدشّـن أنشطة وفعاليات الذكرى السنوية للشهيد القائد

 

المسيرة: صنعاء:

دشّـنت إدارة توعية المرأة بمكتب الإرشاد والأكاديمية العليا للقرآن الكريم، أمس الأول، أنشطةَ وفعالياتِ إحياء ذكرى استشهاد الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي، في العاصمة صنعاء بفعالية مركزية تحت شعار “شهيد القرآن” بالتعاونِ مع الإدارة العامة لتنمية المرأة والهيئة النسائية.

وفي التدشين استعرضت مديرة إدارة توعية المرأة بمكتب الإرشاد بالأمانة، حنان العزي، موجهات أنشطة وفعاليات ذكرى استشهاد الشهيد القائد، مسلطة الضوء على عددٍ من المحطات العامة في حياته، والتي جسَّدَ فيها عظمةَ المشروع القرآني في مواجهة المستكبرين، والذي بات يشكِّلُ خطراً كَبيراً على أعداء الإسلام.

وأوضحت أن “الشهيدَ القائد لم يُحبَط أَو يتوانَ رغم التحديات التي واجهها، وأن الأحداث التي تمر بها الأُمَّــة هذه الأيّام تؤكّـد صحة النهج القرآني، والمشروع الجهادي الذي سار عليه الشهيد القائد”.

وأكّـدت العزي أهميّة إحياء هذه الذكرى للتزود من المبادئ والقيم المحمدية والأخلاق الإيمانية، التي ضحى؛ مِن أجلِها الشهيد القائد.

وتطرقت إلى الوضع الذي عاشه اليمن، منذ عقود طويلة، تحت الوصاية والهيمنة الأمريكية؛ إذ كان السفير الأمريكي هو الحاكم الفعلي لليمن، مبينةً دور المشروع القرآني في تحرير الأُمَّــة من قوى الهيمنة.

وعرّجت العزي على المسيرة القرآنية، وتضحية الشهيد القائد، وما تميَّزَ به من صفاتٍ قياديةٍ وشجاعة وعزيمته لمواجهة الطغاة والمستكبرين، الذي كان نواةً للمشروع الذي يواجه به الشعبُ اليمني مخطّطاتِ أعداء الإسلام والأمّة.

وبيّنت أهميّةَ دور الثقافيات والمرشدات في ترسيخ الثقافة والمشروع القرآني، الذي أسَّسه الشهيدُ القائدُ في أوساط المجتمع والشباب لمواجهة كُـلِّ مخطّطاتِ أعداءِ الأُمَّــة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com