حركة النجباء: سنرُدُّ بما نراه مناسباً في الزمان والمكان الذي نريد

 

المسيرة | متابعات

توعَّدت المقاوَمةُ الإسلاميةُ في العراق، “حركةَ النجباء”، السبت، بالردِّ على العدوان الأمريكي بما تراه مناسِباً في الزمان والمكان الذي تريد.

وذكرت النجباءُ في بيان لها، أنه “استهدافٌ آخرُ تنتهكُ فيه قواتُ الاحتلال الأمريكي سيادة العراق وكرامته جهاراً نهاراً ليوقعَ عشرات الشهداء العراقيين من أبطال الحشد الشعبي والمواطنين الأبرياء العُزَّل، في الوقت نفسه تحَرّك صنيعتُها داعش لاستهداف القوات الأمنية”.

وأضافت، أن إدارةَ الشر الأمريكية “تؤكّـد أنها راعيةُ الإرهاب والإجرام في العالم، وأن هذه الانتهاكات إنما هي خرقٌ كبير للسيادة، وبذلك نعلن اليوم أننا ماضون في تحقيق أهدافنا وسيأتيها الرد من حَيثُ لا تتوقَّع؛ فالمقاومة الإسلامية اليوم قادرةٌ على الوصول إلى أبعد نقطة ومجاراة العدوّ والتغلُّبِ عليه بإذن الله”.

وخَلُصَت النجباء بالقول: “ليعلمِ الاحتلالُ الأمريكي وإدارته المشؤومة أن المقاومة الإسلامية ستَرُدُّ بما تراه مناسباً في الزمان والمكان الذي تريدُ، وأن ذلك ليس نهاية المطاف، فلدينا من المفاجآت ما يغيظ الأعداء ويسُرُّ الصديق، وستخرجون من العراق أذلاء خاسئين غيرَ مأسوف عليكم، ونكرّر لكي يسمع من به صَمَمٌ أننا لن نهادن ولا نتراجع ولن ننكسر، وإن عدتم عدنا والعاقبة للمتقين”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com