العدوانُ الأمريكي البريطاني يشن أكثرَ من 16 غارة على الحديدة وصعدة

معززاً فشلَه الذريع في تحقيق أية نتائج تحمي الكيان الصهيوني:

 

المسيرة: خاص

جدّد العدوانُ الأمريكي البريطاني، أمس الاثنين، غاراتِه على محافظتَي صعدة والحديدة، محاوِلاً خلقَ هالةٍ إعلاميةٍ وبروباغاندا دعائية على طريق الفشل في الحد من قدرات القوات المسلحة والتصدي لعمليات اليمن العسكرية ضد العدوّ الصهيوني، في سياق مساندة الشعب الفلسطيني الذي يتعرض للعدوان والحصار الخانق في قطاع غزة.

وأفَادت مصادر محلية لصحيفة المسيرة، بأن طيران العدوان الأمريكي البريطاني شن، أمس الاثنين، في أوقات متفرقة، أكثر من 16 غارة جوية على صعدة والحُدَيدة، في حين لم تسفر الغارات عن أية خسائر بشرية.

وفيما تأتي الغاراتُ بشكل عشوائي دون تحقيق أهداف، فَــإنَّ لندن وواشنطن تعبران عن حالة الفشل والتخبط التي تعيشانها جراء تصاعد عمليات القوات المسلحة وسط الترويج لضرباتهما الفاشلة.

وقد بيّنت المصادر أن طائرات العدوان الأمريكي البريطاني استهدفت منطقة رأس عيسى بثماني غارات، ومنطقة الزيدية بثلاث غارات، ليجدد العدوّ بعد ذلك غاراته على الحديدة بقصف استهدف منطقة الكثيب.

أما في صعدة فقد تعرضت مناطقُ متفرقة شرقي المدينة لأربع غارات، وسط وقوع أضرار مادية في ممتلكات المواطنين.

وتأتي هذه الانتهاكات في سياق حملة عدوانية واسعة تقودها واشنطن ولندن ضد اليمن والعراق وسوريا، في محاولة لوقف العمليات العسكرية التي تستهدف العدوّ الصهيوني ورُعاته.

يشار إلى أن القوات المسلحة اليمنية ذكرت، أمس الأول الأحد، أن تحالف العدوان الأمريكي البريطاني شن 48 غارة على العاصمة صنعاء وخمس محافظات أخرى، توزعت على 13 غارة على أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء، و11 غارة على محافظة تعز، و9 غارات على محافظة الحديدة، و7 غارات على محافظة البيضاء، و7 غارات على محافظة حجّـة، وغارة على محافظة صعدة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com