عرضٌ عسكري مهيب لقبائل مناخة بصنعاء وتخرُّجُ دفعات “طُـوفان الأقصى”

المحافظ الهادي: أحرار مناخة كانوا من السباقين في مناصرة المشروع القرآني

العميد الكبسي: جاهزون لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” تحت راية السيد القائد

 

المسيرة: صنعاء:

أعلن أحرارُ مديرية مناخة بمحافظة صنعاء، تأييدهم وتفويضهم الكامل والمطلق لكافة خيارات قائد الثورة السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي، بشأن دعم ونصرة الأشقاء في فلسطين، وإسنادهم في معركتهم المصيرية، من خلال ضرب عمق كيان الاحتلال، وكذا منع السفن الصهيونية والمتجهة إلى موانئ العدوّ الصهيوني.

جاء ذلك في العرض الشعبي المسلح الذي نفذته السلطة المحلية، بالتعاون مع قوات التعبئة العامة والحشد المجتمعي، وتخرُّجِ المشاركين في دورات “طُـوفان الأقصى” الدفعة الثانية من أبناء المديرية؛ تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتزامناً مع الذكرى السنوية للشهيد القائد.

وفي الفعالية قدم المشاركون عروضاً رمزية عكست التفاعل والروحية الجهادية ومدى الاستعداد والجاهزية لتلبية نداء الواجب الوطني والديني والإنساني في الدفاع عن السيادة الوطنية ومقدسات الأُمَّــة ونصرة المستضعفين في الأراضي الفلسطينية المحتلّة، معتبرين مواقف القيادة الثورية والسياسية والقوات المسلحة الداعمة للمقاومة الفلسطينية، وسام شرف في مسار الجهاد المقدس للانتصار لقضية الأُمَّــة المركزية، في الوقت الذي تنصل فيه حكام الدول العربية عن مسؤولياتهم تجاه المستضعفين في غزة.

بدورة أشاد محافظ صنعاء عبدالباسط الهادي، بدور أحرار مديرية مناخة الذين كان لهم السبق في الجهاد مع الشهيد القائد، وفي ميدان الشهيد القائد وفي جبل مران، وها هم اليوم يحضرون آلافاً، مستجيبين لله ولرسول الله -محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم- وللسيد عبد الملك بدر الدين الحوثي.

وأضافَ: “إنكم في هذه المديرية منكم من استبق وسابق وبادر واستشهد في الحروب الأولى، وها هو التاريخ يعيد نفسه بمشاعر صادقة وبإباء صادق وبتحَرّك صادق وبوفاء مع الله سبحانه وتعالى، تتحَرّكون اليوم؛ مِن أجل مواجهة عنوان الشر العالمي أمريكا وبريطانيا، وتعلنون جهوزيتكم لتنفيذ توجيهات القيادة الثورية وتصطفون صفاً واحداً إلى جانب إخوانكم في القوات المسلحة في خوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس”، مشيداً بجهود كُـلّ من شارك وأعد وحضر العرض وأسهم في إنجاحه بصورة كبيرة ومميزة.

بدوره أشار مدير عام المديرية، العميد منير هاشم الكبسي، إلى أن “العرض الشعبي المسلح لأحرار مناخة يأتي استجابة لتوجيهات قائد الثورة بضرورة الحشد والتعبئة لمواجهة العدوّ، ومن منطلق قول الله تعالى: “وَأَعِدُّوا لَهُمْ مَا اسْتَطَعْتُمْ مِنْ قُوَّةٍ”.

ولفت العميد الكبسي إلى أن “سرايا الحشد الشعبي جاهزة ومستعدة للتحَرّك وخوض معركه الفتح الموعود والجهاد المقدس تحت راية السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي، بعد أن خاضت برنامجاً تدريبياً مكثّـفاً اكتسبت من خلاله مهارات وخبرات عززت من قدراتهم القتالية في مواجهة الطغيان الأمريكي البريطاني الصهيوني، ودفاعاً عن السيادة اليمنية في البحر الأحمر ومواجهة أية تداعيات محتملة”.

وبيّن مدير مديرية مناخة، أن “التحالف العسكري الأمريكي البريطاني لن يرهب اليمنيين، بل يزيدهم بأساً وصلابة وإصراراً على المضي في طريق الجهاد والمواجهة المباشرة مع قوى الاستكبار العالمي والدول المنخرطة في هذا التحالف لدعم الكيان الصهيوني المجرم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com