طلابُ حجّـة يستنفرون بمسيرة حاشدة دعماً لفلسطين

 

المسيرة: حجّـة

شهد مركَزُ محافظة حجّـة، أمس الاثنين، مسيرةً طلابيةً حاشدةً للمدارس الأَسَاسية والثانوية؛ تضامناً مع الشعب الفلسطيني تحت شعار “لستم وحدكم”.

ورفع المشاركون في المسيرة العَلَمَينِ الفلسطيني واليمني وشعاراتِ البراءة من أمريكا و”إسرائيل”، مردّدين الهُتافاتِ المناهِضَةَ لأعداء الإسلام والمباركة لعمليات القوات المسلحة والبحرية والصاروخية في باب المندب وفلسطين المحتلّة.

وندّدوا بالجرائم الوحشية بحق النساء والأطفال التي يرتكبها الصهاينة في قطاع غزة.. مطالبين شعوب العالَمَين العربي والإسلامي إلى القيام بالدور المسؤول أمام الله في نصرة الشعب الفلسطيني.

وأكّـد الطلاب على ضرورة أن يكون للجميع دورٌ في نصرة الأقصى والانتصار للشهداء من النساء والأطفال واستمرار الحشد والتعبئة دعماً وإسناداً للمقاومة الفلسطينية الباسلة والمجاهدين في غزة.

وجدّد طلاب حجّـة التفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، في اتِّخاذ الخيارات والقرارات المناصرة والداعمة للمعركة المقدسة في فلسطين المحتلّة والدفاع عن السيادة الوطنية.

واعتبر بيان صادر عن المسيرة، “العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن أرضاً وإنساناً وسيادةً عدواناً إجرامياً همجياً سافراً وغير مبرّر وسيتحمل العدوّ المسؤولية الكاملة عن تداعياته وتباعاته”، مُشيراً إلى أن “هذا العدوان لن يزيد اليمنيين إلا عزماً وإصراراً على التمسك بالموقف الإيماني والإنساني والأخلاقي والالتزام الذي يجسد المشروع القرآني في الوقوف والنصرة لفلسطين وغزة حتى النصر”.

ودعا شعوبَ الأمتين العربية والإسلامية وكلّ أحرار العالم إلى التحَرّك الجاد في نصرة فلسطين والاستمرار في مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم ورفع مستوى الوعي القرآني بأهميّة هذا السلاح الفعال كأحد صور الجهاد والتضامن مع مظلومية الشعب الفلسطيني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com