العثورُ على قيادي مرتزِق بارز مقتولاً داخل شقته في القاهرة

 

المسيرة: متابعات:

تصاعدت حدةُ التوتر والصراع بين أدوات تحالف العدوان، وسط سباق محموم بين الاحتلال السعوديّ الإماراتي؛ للسيطرة على المحافظات الجنوبية والشرقية الغنية بالثروات النفطية.

وقالت وسائلُ إعلام مختلفة، أمس الأحد، إنه عُثر على قيادي عسكري مرتزِق محسوب على حزب “الإصلاح” مقتولاً داخل شقته في العاصمة المصرية القاهرة.

وبحسب المصادر، فقد عثرت السلطات المصرية، أمس الأحد، على القيادي العسكري المرتزِق “حسن فرحان بن جلال العبيدي” مدير ما يسمى دائرة التصنيع الحربي في حكومة الفنادق، مقتولاً بظروف غامضة داخل شقته في القاهرة.

وأفَادت بأنه تم العثور على المرتزِق العبيدي الذي ينتمي إلى محافظة مأرب المحتلّة، مربوطَ اليدين بالحبال وعلى جسده عدة طعنات، بعد أن قام أصدقاؤه بكسر باب منزله؛ نظراً لانقطاع الاتصال به منذ أكثرَ من يومَينِ.

ويعتبر المرتزِق “بن جلال” واحداً من الضبّاط المقرَّبين من الخائن طارق عفاش، والذي عمل تحت إشرافه وعيّن في عام 2021م قائداً لما يسمى المنطقة الثالثة قبل أن يُعيَّنَ بعدها مديراً لما يسمى دائرة التصنيع في حكومة المرتزِقة.

وفيما أوضحت حكومة المرتزِقة أنها تتابعُ السلطاتِ الأمنية المصرية لمعرفة ملابسات الاغتيال، ألمح ناشطون يمنيون في مواقع التواصل الاجتماعي إلى تورط المخابرات الإماراتية في تنفيذ عملية تصفية المرتزِق ابن جلال، المحسوب على جماعة “الإخوان”، وذلك في سياق صراع النفوذ بين السعوديّة والإمارات والمعمد بدماء أدواتهما، حَيثُ تقوم كُـلّ منهما بتصفية المرتزِقة المحسوبين عليهما.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com