حرّاسُ البحر الأحمر يؤكّـدون جاهزيتهم العالية لكل الخيارات العسكرية ردعاً للإجرام الأمريكي الصهيوني البريطاني

في مسيرات جماهيرية غير مسبوقة بالحديدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني:


المسيرة: الحديدة

تحت شعار “مسارُنا مع غزةَ.. قُدُماً حتى النصر، احتشد أبناءُ محافظة الحديدة، أمس الجمعة، في مسيراتٍ جماهيريةٍ كبرى في مركَزِ المحافظة والمديريات الشرقية والجنوبية والشمالية؛ تضامناً مع الشعب الفلسطيني؛ وتأكيداً على الجهوزية الكاملة لمواجهة تصعيد الأعداء.

ومن الساحات التهامية المقدسية التي أقيمت بشارع الميناء بمدينة الحديدة وشارع الكدن بمديرية باجل، ومديريات زبيد وبيت الفقيه والقناوص، رفع الأحرارُ العَلَمَينِ اليمني والفلسطيني، مؤكّـدين أن “الشعب اليمني لن يتراجع في موقفه ومساندته للقضية الفلسطينية حتى النصر”.

وأشاد المشاركون بالتحوُّل النوعي في العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة لردع واستهداف السفن الأمريكية والبريطانية في البحرَين الأحمر والعربي، والتي باتت تحت نيران البحرية اليمنية بشكل يومي متصاعد.

وأكّـد المشاركون أن “اليمن -قيادةً وحكومةً وشعباً- يقدِّمون الصورةَ الحقيقيةَ للجهاد ونصرة القضية الفلسطينية نيابةً عن حكام ورؤساء الدول العربية الذين يقفون في موقف الخِذلان والتنصل تجاه ما يرتكبه الكيان الصهيوني من جرائمَ وحشية وإبادة لشعبٍ بأكمله”.

ودعت المسيراتُ إلى مواصَلةِ النفير والجهوزية الكاملة؛ لخوض المعركة إلى جانب أبطال القوات المسلحة، مؤكّـدة أن “تصعيدَ العدوّ الأمريكي البريطاني للغارات والقصف على عدة مواقعَ بالحديدة، لن يزيدَ أبناءَ المحافظة إلا إصراراً على مواجهته والمضي في دعم ونصرة الشعب الفلسطيني”.

وأهابت مسيراتُ حارس البحر الأحمر بجميع أحرار الدول العربية والإسلامية والدول المشاطئة للبحر الأحمر، تبني مواقفَ شجاعةٍ لمواجهة أعداء الإسلام والاضطلاع بدور فاعل من منطلق الواجب الديني والإنساني والأخلاقي إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من عدوان غاشم وحصار جائر.

وأشاد محافظ الحديدة خلالِ مشاركته في مسيرة أبناء مديريات المدينة، بمواقفِ قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، الشجاعة والمشرِّفة في نُصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية وقضيته العادلة، منوِّهًا بالخروجِ المهيبِ لأبناء المحافظة واستمرار تفاعلهم وتضامنهم مع الشعب الفلسطيني.

وجدّد التأكيدَ على استعداد أبناء المحافظة لكل الخيارات التي توجّـه بها القيادةُ للدفاع عن السيادة اليمنية، ونصرة الأشقاء في غزة، مُضيفاً “أن العملياتِ البطوليةَ والتاريخيةَ في البحرَين الأحمر والعربي المواكِبةَ لمعركة (طُـوفان الأقصى) تعد مصدرَ فخرٍ واعتزازٍ لكل أحرار العالم بالنظر إلى ما يتعرض له الأشقاءُ في فلسطينَ من إجرام وتوحش صهيوني مسنود بدعمٍ أمريكيٍّ لا محدود”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com