14 مسيرةً في صعدة تندّد بِخِذلان الأمة تجاه ما تتعرَّضُ له غزة

 

المسيرة: صعدة:

بمشاركة شعبيّة ورسمية واسعة، شهدت محافظة صعدة، الجمعة، 14 مسيرة حاشدةً، توزعت على “مركز المدينة وساحة الشهيد القائد في المرازم بخولان عامر، ومديريات رازح وغمر وقطابر وآل سالم والظاهر وبني بحر ومنبه وشداء ومجز وفي مناطق ذويب والحجلة وبني صياح وربوع الحدود”، وذلك تضامناً مع الشعب الفلسطيني ومقاومته البطلة الباسلة.

وردّد المشاركون فيها هتافات البراءة من أعداء الأُمَّــة، وشعارات السخط ضد العدوّ الصهيوني الأمريكي، جراء ما يرتكبونه من جرائم وانتهاكات بحق الشعب الفلسطيني للشهر السادس على التوالي، مباركين استهدافَ السفن الإسرائيلية والقطع العسكرية الأمريكية والبريطانية في البحر الأحمر، في إطار الرد اليمني على جرائم الاحتلال الصهيوني بقطاع غزة.

وأدان أحرار صعدة، الخِذلانَ العربي والإسلامي تجاه ما يتعرض له سكان غزة، في الوقت الذي تعمل دول الغرب وفي مقدمتها أمريكا وبريطانيا على تقديم الدعم اللامحدود للعدو الصهيوني لارتكاب أبشع المجازر بحق الشعب الفلسطيني المظلوم.

وفي المسيرة المركزية التي شهدتها مدينة صعدة، بمشاركة محافظ صعدة محمد جابر عوض، ووكلاء المحافظة وشخصيات علمائية وأكاديمية واجتماعية، حث عضو مجلس الشورى حميد عايض، على الاستمرار في الخروج الحاشد لمساندة الشعب الفلسطيني وبذل الغالي والنفيس في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني.

كما أشاد العلامة إبراهيم الحمزي، بالحراك الشعبي والموقف اليمني المتميز لمساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، مثمناً الجهود المباركة للسيد القائد في الارتقاء بموقف الشعب اليمني لمواجهة أعداء الأُمَّــة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com