أبناءُ إب يحذّرون من استخدام ورقة المساعدات الغذائية في قتل الشعب الفلسطيني

 

المسيرة: إب:

حذَّر أبناء محافظة إب، الكيانَ الصهيوني الأمريكي من استخدام ورقةِ المساعدات الإنسانية في قتل الشعب الفلسطيني وارتكاب المجازر الجماعية بحقهم، مشيدين بالمواقف المشرِّفة والإنسانية لبعض قادة دول العالم الرافضة للجرائم النازية الوحشية الإسرائيلية.

وأعلن أحرارُ اللواء الأخضر في المسيرة الكبرى التي شهدتها مدينة إب، الجمعة، مباركتهم لاستهداف الكيان الصهيوني من قبل محور المقاومة في اليمن ولبنان والعراق؛ دعماً للشعب الفلسطيني وانتصاراً لمظلوميته الكبرى، وكذا عمليات الردع للعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن وسيادته باستهداف السفن الأمريكية والبريطانية والبارجات والمدمّـرات التي تحاول صد الشعب عن موقفه المبدئي والتزامه الديني في نصرة الشعب الفلسطيني.

وفيما رفع المشاركون في المسيرة العَلَمَينِ اليمني والفلسطيني، أكّـدوا ثبات موقفهم الداعم لغزة وتأييدهم لخيارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وتفويضه الكامل في اتِّخاذ ما يراه من خيارات مناسبة لنصرة المستضعفين في قطاع غزة.

واستنكروا استمرارَ العدوّ الصهيوني المدعوم أمريكياً وبريطانياً في ارتكاب المجازر تلو المجازر بحق أطفال ونساء وشيوخ غزة، داعين إلى مواصلة المظاهرات والمسيرات والأنشطة المساندة للشعب الفلسطيني دون كلل ولا ملل ولا تراجع ولا تخاذل حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني، حاثين على المشاركة في التحشيد والتعبئة على المستويات الشعبيّة والرسمية والالتحاق بمراكز التدريب والتأهيل والاستنفار الكامل، واعتبار الشهر الكريم شهراً للجهاد في سبيل الله ومواجهة الأعداء.

ودعا أبناء محافظة إب، جميع أحرار الشعوب العربية والإسلامية إلى تفعيل سلاح المقاطعة التجارية والاقتصادية الكاملة للبضائع والمنتجات الأمريكية والصهيونية والشركات الداعمة للكيان؛ باعتبار ذلك جهاداً في سبيل الله، لا سِـيَّـما مع قدوم شهر رمضان المبارك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com