أبناءُ الحديدة من 9 ساحات يعلنون النفيرَ لإسقاط الصلف الصهيو أمريكي البريطاني

 

المسيرة: الحديدة:

شهدت محافظة الحديدة، عصرَ أمس، مسيراتٍ كبرى؛ تضامناً مع الشعب والمقاومة الفلسطينية.

وردّد المشاركون في ساحة شارع الميناء، وساحة شارع الكدن بمديرية باجل، وبقية الساحات في بيت الفقيه ومدينة زبيد وجبل رأس، ومدينة الزيدية ومفرق الزهرة ومدينة الكدن ومدينة الصليف، هتافات وشعارات التضامن مع الشعب والمقاومة الفلسطينية، رافعين عَلَمَي اليمن وفلسطين، معلنين النفيرَ العام لمواجهة العدوان الأمريكي البريطاني على الشعب اليمني.

وأكّـد وزير الإعلام بحكومة تصريف الأعمال، ضيف الله الشامي، في كلمة ألقاها في المسيرة بساحة الميناء، لتي شهدت الحشد الأكبر، أن “معركة اليمن ضد العدوّ الأمريكي البريطاني، ستشكل درساً جديدًا لكل من تسوِّلُ له نفسُه المساسَ بالسيادة اليمنية.

وأشَارَ إلى أن “ما تشهده المحافظات اليمنية، من زخم وتفاعل وخروج جماهيري كبير؛ للتضامن مع غزة؛ وتأييداً للعمليات العسكرية النوعية للقوات المسلحة اليمنية، يجسِّدُ أصالةَ الشعب اليمني وهُــوِيَّته الإيمانية تجاه مظلومية الشعب الفلسطيني”.

من جانبه أشار محافظ الحديدة إلى أن “مضي اليمن في مسار الجهاد المقدَّس وتمسكه بالقضية المركزية للأُمَّـة يحتِّمُ على الجميع مضاعفةَ الجهود في تعزيز النفير العام، والتوجّـه إلى مراكز ومعسكرات التدريب، ومواكبة العمليات العسكرية للقوات المسلحة اليمنية في البحرِين الأحمر والعربي، ودعم خيارات القيادة الثورية والسياسية في مواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي البريطاني.

من جانبهم عبّر المشاركون عن الفخر والاعتزاز بحكمة وشجاعة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ومواقفه المشرِّفة في نصرة الشعب الفلسطيني، مشيرين إلى أن اليمنَ -دولة وشعباً- ماضٍ على طريق الجهاد في مواجهة غطرسة قوى الاستكبار العالمي بقيادة أمريكا وبريطانيا و”إسرائيل”، والتصدي لها وإفشال مخطّطاتها التآمرية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com