مجلس النواب يطالب بسرعة إيقاف الجرائم الصهيونية في غزة ورفح ووقف اعتداءات المستوطنين

المسيرة: صنعاء

جدَّد مجلسُ النواب، التأكيدَ على ضرورة تحَرُّكِ المجتمع الدولي لوقف المجازر الصهيونية في ظل الصلف والدعم الأمريكي الوحشي لكُـلّ الجرائم ويقف خلف مسلسل سفك الدماء وتمزيق الأشلاء في غزة وباقي المناطق الفلسطينية المحتلّة.

وندّد مجلس النواب في جلسته السبت، بالسياسات الأمريكية المغايرة لمطالب الشعب الفلسطيني، وحقه في الدفاع عن نفسه، وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، معتبرًا تلك السياساتِ جُزءاً من الوجه القبيح للصلف والاستكبار والفوضى التي تنشرها الولايات المتحدة الأمريكية في العالم لإخضاع مقدرات الشعوب ومصادرة حقوق الأحرار في العيش بكرامة.

وطالب البرلمان اليمني، الأمم المتحدة والمجتمع الدولي بسرعة العمل على إيقاف مسلسل الجرائم الصهيونية المتمثلة في الاستيلاء على الأراضي الفلسطينية بالقوة، ووقف اعتداءات قطعان المستوطنين المُستمرّة على أبناء الشعب الفلسطيني، والاعتداء على مقرات وعمال الإغاثة.

وفي سياق متصل أشار مجلس النواب، إلى أن اعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً يوصي مجلس الأمن الدولي بإعادة النظر في عضوية فلسطين الكاملة في الأمم المتحدة خطوة إيجابية تتطلب تحَرّكاً دوليًّا لوقف المجازر الوحشية وحرب الإبادة الجماعية التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني، وآخرها استمرار الفعل الصهيوني الإجرامي الآثم في مدينة رفح.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com