صواريخُ “عماد مغنية” الجديدةُ الثقيلةُ تدخُلُ الخدمةَ والنتيجةُ صادمةٌ للعدو

المسيرة | متابعات

أعلنت المقاوَمةُ الإسلامية في لبنان “حزب الله” استهدافَ ‏آلية عسكرية تحمل تجهيزات تجسسية، إضافةً إلى استهداف تجهيزات فنية أُخرى في ثكنة هونين ‏المسماة “راميم” بالصواريخ الموجهة وتصيبها إصابة مباشرة؛ مما أَدَّى إلى تدمير الآلية ‏والتجهيزات الأُخرى.

وفيما كشف “حزب الله” عن الصواريخ الثقيلة الجديدة باسم “عماد مغنية، قالت المقاومة في بيان لها الأحد: إنها “قصفت بها (صواريخ عماد مغنية)، تجمُّعاً لجنود الاحتلال الإسرائيلي بمحيط موقع زبدين في مزارع شبعا اللبنانية”.

في السياق، قال مراسل “المنار”: إن “صواريخ (جهاد مغنية) الثقيلة الجديدة التي ادخلتها المقاومة إلى الجبهة حديثًا واستهدفت انتشارًا لجنود العدوّ في محيط موقع زبدين في مزارع شبعا سقطت في أهدافها على الرغم من تفعيل صواريخ القبة الحديدية لاعتراضها”.

إلى ذلك، شدّدت مواقف لنواب ومسؤولي حزب الله على أنّ المقاومة ستواصل إسنادها لغزة وستصعد من عملياتها النوعية في جبهة الشمال.

وأشَارَ رئيس الهيئة الشرعية في حزب الله الشيخ محمد يزبك إلى أنّ “المقاومة ستواصل عملياتها اسناداً لغزة وستصعد من عملياتها النوعية في الميدان”، وأكّـد على أن “العدوّ لن يستطيع القضاء على المقاومة الفلسطينية”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com