قائد كتائب الوهبي: شعارُ الصرخة يمثّل مصدرَ عزة وشموخ لليمن في مواجهة أمريكا وإسرائيل

المسيرة: خاص:

قال قائدُ كتائب الوهبي، اللواء بكيل صالح الوهبي: “إن شعار الصرخة الذي أطلقه الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي، قبل نحو 22 عاماً من أعالي جبل مران، يمثل اليوم مصدر عزة وشموخ لليمن في مواجهة أعداء الأُمَّــة وإحباط مشاريع ومخطّطات أمريكا و”إسرائيل” وأدواتهما من الأنظمة العربية العميلة”.

وَأَضَـافَ اللواء الوهبي، في تصريح خاص لصحيفة “المسيرة” الأحد، أن “الصرخةَ أحيت في الأُمَّــة روحَ الجهاد والعزة والشجاعة، وأربكت دول الاستكبار العالمي، خَاصَّةً بعد الالتحام المباشر مع أمريكا و”إسرائيل” وبريطانيا؛ دعماً للشعب الفلسطيني الذي يتعرض لإبادة جماعية؛ وإسناداً لمقاومته الباسلة”.

وأشَارَ إلى أن “الشعار يعتبر إعلانًا للبراءة من أعداء الأُمَّــة أمريكا و”إسرائيل” ورفض مخطّطاتها”، لافتاً إلى أن “الشعار حطّم جدار الصمت وانتقل باليمن من حالة الانهزام والخوف إلى حالة المواجهة وَتعزيز الصمود في مواجهة قوى الاستكبار العالمي، الذي نعيشه اليوم”.

ودعا قائد كتائب الوهبي، جميع أبناء الأُمَّــة العربية والإسلامية إلى اتِّخاذ الشعار في مواجهة أعداء الأُمَّــة ومقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية، كواجبٍ ديني لرفض السياسات الأمريكية والصهيونية التي تسعى للهيمنة على الشعوب، ونهب ثرواتها واستباحة سيادتها، وفي مقدمتها الدول العربية والإسلامية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com