رئيس حكومة الفنادق يستنجدُ بالسفير بالأمريكي بعد تعرضه لحصار “الانتقالي” في عدن

المسيرة: متابعات:

دخلت أمريكا على خَطِّ الأزمة التي تشهدُها مدينةُ عدنَ المحتلّةُ، بعد اندلاع ثورة شعبيّة غاضبة تهدّد وجود حكومة المرتزِقة؛ بسَببِ انعدام الخدمات وعلى رأسها الكهرباء، وسط تبادل الاتّهامات بين الحكومة وما يسمى “المجلس الانتقالي” التابع للاحتلال الإماراتي.

وذكرت وسائل إعلامية موالية للعدوان، عما سمّتها مصادرَ مطلعة، الاثنين، أن رئيسَ حكومة الفنادق أحمد عوض بن مبارك، استنجد بالسفير الأمريكي، ستيفن فاجن، بعد محاصَرتِه في عدن المحتلّة ومنعِه من السفر والهروب إلى الرياض.

وبيَّنت أن السفير الأمريكي “فاجن” أجرى الاثنين، اتصالاً مرئياً بالمرتزِق عيدروس الزبيدي، موضحةً أن سفيرَ واشنطن هدّد بوضع الزبيدي على قائمة العقوبات الدولية والتدخل ضد مجلسه بشكل رسمي، في حال واصل تصعيده ضد مجلس العار وحكومة المرتزِق بن مبارك.

ويأتي تدخُّلُ السفير الأمريكي بعد منعِ مليشيا الانتقالي، الاثنين، رئيسَ حكومة الفنادق أحمد بن مبارك من السفر ومغادرةِ مطار عدن، بالإضافة إلى قيام ميليشيا الانتقالي بتطويق قصر المعاشيق، مقرِّ إقامة الخائن رشاد العليمي واستهدافه بالقنابل وإحراقِ الإطارات ومنع الدخول والخروج منه؛ تمهيداً لاقتحامه.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com