يعملونَ لمصلحة الكيان الصهيوني في عدة محافظات: الأمنُ يكشفُ قائمةً جديدةً لجواسيسَ تابعين لما يسمى “قوة 400”

مطلوبون للعدالة

المسيرة: صنعاء

واصلت الأجهزةُ الأمنيةُ، الثلاثاء، تتبُّعَ خلايا الاستخبارات الأمريكية الصهيونية، التي تعملُ ضدَّ القوات المسلحة اليمنية؛ خدمة للعدو الصهيوني وملاحته البحرية، حَيثُ تم الكشف عن أسماء 6 عناصر من الجواسيس المنتمية لما يسمى “قوة 400” التي يديرُها الجاسوس الفارّ عمار عفاش الملقَّب استخباراتياً بـ “الفارس”.

وبعدَ أسبوع من نشر اعترافات عدد من أعضاء الخلية التي تعمل لصالح الاستخبارات الأمريكية الصهيونية، كشفت الأجهزة الأمنية الثلاثاء، عن صور وبيانات بعض العناصر المنتمية لما يسمى “قوة ٤٠٠” التابعة للجاسوس عمار عفاش ممن تم تكليفهم بتجنيد جواسيس وإدارة شبكات تجسس في بعض محافظات الجمهورية اليمنية لصالح العدوّ الأمريكي والإسرائيلي.

وأهابت الأجهزة الأمنية بكل أحرار الشعب اليمني، إلى الإبلاغ عن أية تحَرّكات مشبوهة تساند دول العدوان أَو أجهزة الاستخبارات المعادية من خلال الاتصال بمركز البلاغات والشكاوى بجهاز الأمن والمخابرات على الرقم المجاني (100).

وكانت الأجهزة الأمنية في السادس من مايو الفائت، قد نشرت مقاطع مصورة لجانب من اعترافات العديد من المرتزِقة الذين تم ضبطهم وتفكيك خليتهم في عملية نوعية لوزارة الدفاع، في حين أظهرت الاعترافات جوانبَ من الأعمال والمهام التي كان المقبوض عليهم يقومون بها؛ خدمةً للعدو الأمريكي الصهيوني.

وتأتي هذه الإنجازات الأمنية، في سياق الصفعات المتتالية التي تتلقاها أجهزة ثلاثي الشر “أمريكا وبريطانيا وكيان العدوّ الصهيوني”، كما تعزِّز هذه الإنجازاتُ حالةَ الإفلاس الاستخباري والفشل العسكري الذي تعيشُه لندن وواشنطن و”تل أبيب”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com