محافظ عدن: أبناءُ المحافظة يقفون اليوم في وجه الاحتلال القائم على نهب ثروات وموارد الوطن

المسيرة: خاص:

دعا طارق سلَّام -محافظُ عدنَ في حكومة صنعاء- جميعَ أبناءِ عدنَ إلى الوقوف في وجه الاحتلال السعوديّ الإماراتي، ومواجهة السلوك الوحشي الجبان الذي ينال من سكان المدينة بشكل خاص واليمنيين عُمُـومًا، مؤكّـداً أن “الاحتلال يعيش ويقتات على ثروات وموارد الوطن ونهبها لصالح تحقيقِ أهدافه الدنيئة”.

وأشَارَ المحافظ سلام في تصريح صحفي، الثلاثاء، إلى أن “الاحتلالَ أمعَنَ كَثيراً في تعذيب المواطنين ومضاعفة معاناتهم جراء الممارسات الإجرامية التي يرتكبُها بحق أبناء عدن على مختلف الأصعدة”.

وأوضح أن “حجمَ المعاناة الكارثية التي يعيشها المواطنون في عدن المحتلّة وصلت إلى مستويات غاية في الإجرام والوحشية بعد ثمانية أعوام من الاحتلال السعوديّ الإماراتي الذي تعمد تدمير مؤسّسات الدولة وتدمير كُـلّ مقومات الحياة، ناهيك عن حجم الانتهاكات الإجرامية التي يمارسها ضد الأصوات المناهضة له”، مبينًا أن “أزمة الكهرباء ليست إلا قطرة في بحر المعاناة التي تغرق فيها المدينة”.

وبيّن محافظ عدن، أن “الاحتلال السعوديّ الإماراتي يتعمَّدُ إغراق عدن وسط الظلام الدامس، بالتزامن مع دخول فصل الصيف وارتفاع درجة الحرارة؛ وهو ما تسبب في وقوع حالات إغماء واختناق بأوساط المواطنين من المرضى وكبار السن الذين يفتقرون لأبسط المقومات الصحية، حَيثُ دفعهم ذلك إلى افتراش الشوارع للمبيت فيها؛ نتيجة انقطاع الكهرباء وارتفاع درجات الحرارة”.

وأفَاد المحافظ سلام، بأن “هذا السلوك الوحشي الجبان الذي تمارسه قوات الاحتلال السعوديّ الإماراتي وميلشياتها وأدواتها، هو سياسة إجرامية معروفة لأي غازٍ ومحتلّ، تهدفُ إلى إذلال وتركيع أبناء مدينة عدن الأحرار الرافضين لمشروع الاحتلال ومن يقفون اليوم ضد هذه السياسة والممارسات الإجرامية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com