مسيراتٌ في عموم مديريات حجّـة تضامناً مع غزة واستعداداً لمراحل التصعيد القادمة

المسيرة: حجّـة:

جدَّد أحرار حجّـة، خروجَهم الكبيرَ والحاشد في عموم المديريات؛ تضامناً مع فلسطين، وتأكيداً على مواصلة المسار ضمن معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، ومساندة الشعب الفلسطيني على كُـلّ الأصعدة.

وفي المسيرات التي خرجت في ساحات حورة بمدينة حجّـة وعبس والمحابشة ومستبأ ووشحة ومراكز كافة المديريات، تحت شعار “مع غزة جهادٌ مقدَّسٌ ولا خطوط حمراء”، أكّـد أحرار حجّـة تأييدهم الكامل لقرارات القيادة الثورية في مواجهة قوى الاستكبار العالمي والجهوزية وتنفيذ الخيارات نصرة للشعب الفلسطيني.

ونوّه أحرار حجّـة إلى الجهوزية لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” إلى جانب القوات المسلحة اليمنية ومحور المقاومة بقيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

وخاطبوا زعماء العرب المجتمعين في المنامة بالقول “العدوّ الصهيوني ارتكب أكثر من ثلاثة آلاف و185 مجزرة، وكان يكفي مجزرة واحدة تدفعهم للسماح لشعوبهم للخروج ومساندة الشعب الفلسطيني، الوقوف معه والقتال إلى جانبه ضد العدوّ الصهيوني”.

ووجَّهُوا رسالة للعدو الصهيوني والأمريكي بأنه لن يخيف الشعب اليمني بترهيبه ولن يثنيه عن مواصلة موقفه المبدئي والثابت في نصرة الفلسطينيين.

وأشادوا باستمرار المسيرات والتظاهرات في الجامعات الأمريكية والغربية، مستنكرين القمع والاعتداء عليهم من قبل الأنظمة الظالمة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com