أحرارُ البيضاء يخرجون في عموم المديريات ويعلنون النفيرَ استعداداً لكل الخيارات

المسيرة: البيضاء:

أكّـد أحرارُ محافظة البيضاء، تأييدَهم المطلَقَ لكل خيارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، على مسار نصرة الشعب الفلسطيني المظلوم، معلنين النفيرَ لرفد المعسكرات ورص الصفوف استعداداً لخوض كُـلّ التحديات في ردع الإجرام الصهيوأمريكي ومساندة الشعب الفلسطيني.

جاء ذلك في مسيرات حاشدة شهدتها محافظة البيضاء تحت شعار “مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء”، واحتضنتها ساحات السوق بالمدينة، والشارع العام بالسُوّادية، وشارع الأمل برداع، ومراكز المديريات.

وفي المسيرات رفع المشاركون العَلَم الفلسطيني، وردّدوا هتافات تندّد بجرائم الكيان الصهيوني بحق أبناء غزة، مؤكّـدين الاستمرار في نصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة العدوّ الصهيوني حتى تحرير كامل الأراضي الفلسطينية المحتلّة.

كما أكّـدوا استمرار اليمن في موقفه الثابت في نصرة الأشقاء في غزة ولا يمكن أن يردعه عن ذلك أية تهديدات مهما كانت.

وبارك بيان صادر عن المسيرات والوقفات، العمليات النوعية للقوات المسلحة في استهداف البارجات الحربية والسفن الداعمة لكيان العدوّ ومنعها من المرور من البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي، وكذا استهداف مناطق العدوّ الغاصب.

وأعلن الاستعدادَ لمواجهة العدوان على اليمن وتقديم التضحيات في سبيل الانتصار للأقصى وغزة ودعم المقاومة الباسلة.

وأشاد البيان بالقرارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، في إطار مشاركة اليمن بمعركة (طوفان الأقصى).

ودعا البيانُ الأنظمة العربية إلى اتِّخاذ مواقف مشرفة في نصرة الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته الباسلة.. مثمناً صمود المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدوّ الصهيوني الغاصب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com