أبناء عمران من 27 ساحة يعلنون مساندتَهم غزةً حتى النصر

المسيرة: عمران

توافد عشرات الآلاف من أبناء ووجهاء محافظة عمران، الجمعة، إلى 27 ساحة في مسيرات.

وفي المسيرات التي أقيمت بشارع الشهيد الصماد بالمدينة وخَمِر وبني صريم المدان والقَفلة صوير وَخارف وحوث العَشة والجبل ظُليمة السوُدة وَمِرهبة ومركز ذِيبين وَالهجَر والقابعي والهَيْجة بشهارة وَبكيل السواد بسفيان وَبني عبد بعيال سريح وَالعمشيّة ومركز المديرية بسفيان وَمفخاذ بالمدان وَالسَود وَمكتب ذيفان ومركز المديرية بريدة، ثلاء، حبابة، مسوَر، رفع المشاركون في المسيرات اللافتات المعبرة عن التضامن مع غزة والمندّدة بالجرائم الصهيونية.

وأكّـد المشاركون في المسيرات تأييدهم المطلق للسيد القائد في اتِّخاذ القرارات المناسبة في مواجهة قوى الاستكبار العالمي أمريكا و”إسرائيل” ومساندة لغزة.

وأكّـدوا أن العدوّ الأمريكي البريطاني الصهيوني لن يستطيع حماية كيان العدوّ من ضربات القوات المسلحة اليمنية، ولن يثني اليمن عن مواصلة موقفه الثابت والمبدئي لا بترغيب ولا بترهيب.

وخاطبوا حكام الأنظمة العربية الذين اجتمعوا في المنامة على مقربة من سفارة كيان العدوّ الصهيوني بالقول “يؤسفنا أن نعلمكم أن العدوّ الصهيوني ارتكب حتى اليوم أكثر من ثلاثة آلاف و185 مجزرة، وكان يكفي لمجزرة واحدة أن تحَرّك ضمائركم، ليس لكي تقاتلوا مع فلسطين وهو واجبكم، لكن أن تسمحوا لشعوبكم لتخرج مساندة للشعب الفلسطيني”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com