21 ساحة متفرقة بصعدة ترحِّبُ ببدء مراحل التصعيد المتقدمة

المسيرة: صعدة:

رحَّبَ أبناء محافظة صعدة، بتوسيع المرحلة الرابعة من التصعيد العسكري وجعلها أكثر إيلاماً بالعدوّ الصهيوني الأمريكي البريطاني، جراء استمرارهم في العدوان الإجرامي ضد الشعبين الفلسطيني واليمني.

جاء ذلك في المسيرات الحاشدة التي شهدتها 21 ساحة متفرقة بصعدة، الجمعة، توزعت على “ساحة المولد النبوي الشريف بمركز المحافظة وساحة الشهيد القائد بخولان عامر، ومديريات غمر وقطابر وآل سالم ومنبه وشداء وكتاف والحشوة، وساحتي عرو وجمعة بني بحر، والعين والقهرة في الظاهر، وشعار والحجلة وبني صياح في رازح، وربوع الحدود ومدينة جاوي وبني عباد في مجز، وفي ذويب بحيدان وفي حنبة وآل ثابت بمديرية قطابر” وذلك تحت شعار “مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء”.

وأكّـد المشاركون في المسيرات المتفرقة، استمرارهم في حالة التعبئة العامة استعداداً للمشاركة في مواجهة قوى الشر والطغيان، مشيدين بالصمود الأُسطوري لأبناء الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، مبينين أنهم يقفون إلى جانب الأشقاء في فلسطين بكل ما أوتوا من قوة.

وثمَّنوا استمرار المسيرات والتظاهرات في الجامعات الأمريكية والغربية، مندّدين بحالات القمع والاعتداء عليهم من قبل الأنظمة الظالمة، داعياً إلى استمرار المسيرات المساندة للشعب الفلسطيني حتى في العطلة الصيفية.

وأشادوا بالعمليات البطولية للمجاهدين في فلسطين ولبنان والعراق، وكذلك عمليات قواتنا المسلحة اليمنية النوعية في مرحلتها الرابعة والتي وصلت البحر المتوسط شمالاً والمحيط الهندي جنوباً.

وشدّدوا على ضرورة استمرار التعبئة العامة والمسيرات والأنشطة المتنوعة والرفد لمعسكرات التدريب والتأهيل بمئات الآلاف من المجاهدين الجاهزين لأية تحديات بدون كلل أَو ملل، لافتين إلى أن العدوّ وأبواقه سيفشلون في استهداف الجبهة الداخلية كما فشلوا سابقًا بفضل الله تعالى.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com