قبائلُ الجوف تحتشدُ في 22 ساحة بمسيرات “مع غزة جهاد مقدَّس ولا خطوطَ حمراء”

المسيرة: الجوف

شهدت محافظةُ الجوف، الجمعة، في 16 ساحة، مسيرات حاشدةً؛ تضامناً مع فلسطين وتحت شعار “مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء”.

وفي المسيرات التي أقيمت بالحزم والمتون وَالمطمة وَالزاهر وَالمراشي ورجوزة والعنان وَالحميدات وَالواغرة وَرحوب وَالمصلوب والغيل وَعِفَيْ وَالخلق وَالمربع الغربي في العنان واليتمة، ردّد المشاركون الهتافات المندّدة بجرائم الصهاينة والمساندة لغزة.

وأكّـد المشاركون في المسيرات استمرار دعم ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى تحرير الأقصى الشريف، مباركين العمليات العسكرية التي تستهدف سفن العدوّ الصهيوني والأمريكي والبريطاني في البحرَينِ الأحمر والعربي والمواقع التابعة للمحتلّ الصهيوني في فلسطين.

واستنكر أبناء الجوف مواقف الأنظمة العربية المتخاذلة والمتواطئة مع كيان العدوّ الصهيوني الأمريكي، وتجاهلها للجرائم النكراء التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني بحق الأشقاء في غزة والأراضي المحتلّة.

وأكّـدوا أن أحرار الشعب اليمني ماضون في موقفهم المبدئي لنصرة وإسناد المقاومة الفلسطينية في غزة والذين يتعرضون لأبشع المجازر والجرائم أمام مرأى ومسمع العالم.

واستنكروا استمرار الغارات الأمريكية البريطانية العدوانية على اليمن، فيما خاطب المجتمعون في قمة المنامة بالقول “مجزرة واحدة من بين أكثر من 3 آلاف مجزرة ارتكبت بحق الشعب الفلسطيني كانت كافية لأن تحَرّك ضمائركم”.

وخاطبوا العدوَّينِ الأمريكي والبريطاني بالقول: “لن تثنوا الشعب اليمني عن موقفه لا بالترهيب ولا بالترغيب”.

وأشَارَوا إلى أهميّة استمرار الفعاليات والأنشطة الشعبيّة والرسمية، مؤكّـداً أن الشعبَينِ اليمني والفلسطيني في معركة واحدة وفي حالة الاستعداد للخيارات التي تتخذها القيادة الثورية في إطار معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” ضد كيان العدوّ الصهيوني.

وأشادوا بالمواقف المشرفة لطلبة الجامعات الأمريكية والأُورُوبية ومواقف أساتذة الجامعات الأحرار الذين تحَرّكوا لنصرة الشعب الفلسطيني.

وأدانوا ما يتعرض له طلبة الجامعات والأكاديميون من قمع واعتداء واعتقال من قبل اللوبي اليهودي الصهيوني في أمريكا، داعين إلى تحَرّك عربي رسمي وشعبي مؤثر لوقف المجازر البشعة بحق المدنيين في غزة.

وطالبوا دول وشعوب الأُمَّــة العربية والإسلامية إلى تحمل المسؤولية والقيام بالواجب الديني والإنساني والأخلاقي تجاه الشعب الفلسطيني المعتدى عليه، مشيدين بصمود فصائل المقاومة الفلسطينية في مقاومة الاحتلال رغم التحديات التي تواجهها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com