تعز تتضامنُ مع غزة في 6 ساحات والمشاركون يؤكّـدون استعدادَهم لمواجهة التحديات

المسيرة: تعز:

على خطى الأحرار في المحافظات الحرة، شهدت محافظةُ تعز، الجمعة، 6 مسيراتٍ حاشدة، تحت شعار “مع غزة جهاد مقدس.. ولا خطوط حمراء”.

وفي المسيرات التي أقيمت بساحة الرسول الأعظم بمديرية التعزية، وساحة المدينة السكنية بمديرية مقبنة، وساحة المربع الشرقي بالشارع العام في دمنة خدير، وساحات مديريتي شرعب السلام وشرعب الرونة، ومديرية جبل حبشي، أكّـد المشاركون على ثبات موقفهم المناصر للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة ومقاومته الباسلة، مشيرين إلى أن العدوّ الصهيوني بمساندة أمريكية وغربية ارتكب جرائم الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني بآلاف المجازر، مخلفاً شهداء وجرحى من الأطفال والنساء والشيوخ.

وعبَّر بيانُ المسيرات، عن الفخر والاعتزاز بمواقف قائد الثورة السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي، تجاه نصرة الشعب الفلسطيني المظلوم، مشيداً بالعمليات البطولية الأُسطورية للمجاهدين في غزة وكل فلسطين ولجبهات الإسناد في لبنان والعراق، وكذا للقوات المسلحة اليمنية في مرحلتها الرابعة التي وصلت إلى البحر الأبيض المتوسط شمالاً والمحيط الهندي جنوباً.

وشدّد على مواصلة التعبئة والاستنفار بكل هِمَّةٍ وعزيمة وتنظيم المسيرات والفعاليات والأنشطة المتنوعة، والرفد لمعسكرات التدريب والتأهيل دون كلل أَو ملل حتى النصر، وإفشال محاولات الأعداء باستهداف الجبهة الداخلية عبر أبواقهم المضللة وكلابهم النابحة التي تحاول أن تنسيَ الجميعَ ما يجري في غزة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com