قبائلُ المحويت تخرُجُ في 22 ساحة نصرةً للشعب الفلسطيني وتأييداً لخيارات قائد الثورة

المسيرة: المحويت

خرج أبناءُ محافظة المحويت، الجمعة، في 22 مسيرة جماهيرية ووقفات حاشدة؛ نصرةً للشعب الفلسطيني؛ ودعماً لقضيته العادلة.

وأقيمت المسيراتُ بمركَزِ مدينة المحويت وشبام كوكبان “بالجامع الكبير وسوق بادية”، ومركز مديرية شبام والطويلة والرجم بساحة “الرسول الأعظم”، وسهل باقل والخبت في “المرواح ومنطقة عبس والعمارية وجبع ونمرة الظاهر” وبني سعد بمركز المديرية، والخميس وسوق الربوع وجمعة سارع وملحان في “بني الحجاج والروضة”، والشجاف وبدح المحدود وجبل المحويت بساحات “العرقوب وسوق الأحد، والأحجول” وحفاش بمركز المديرية، وكذا في الصفقين والملاحنة وراود.

ورفع المحتشدون هُتافاتِ الحرية وشعاراتٍ مؤكِّـدةٍ على المعنويات العالية والجهوزية لمواجهة العدوّ الأمريكي البريطاني الصهيوني والانتصار لمظلومية فلسطين والأقصى الشريف.

وأكّـدوا استمرارَ دعم ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى تحرير الأقصى الشريف، مباركين العمليات العسكرية التي تستهدف سفن العدوّ الصهيوني والأمريكي والبريطاني والمواقع التابعة للمحتلّ الصهيوني في فلسطين.

وندّدوا بمواقفِ الأنظمة العربية المتخاذلة والمتواطئة مع كيان العدوّ الصهيوني الأمريكي، وتجاهلها للجرائم النكراء التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني بحق الأشقاء في غزة والأراضي المحتلّة.

ودعوا الشعوبَ العربية والإسلامية إلى التحَرُّك الفاعل لتعرية وكشف المواقف المخزية للأنظمة المتخاذلة والمعيبة التي خانت الأُمَّــة وقضاياها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com