اللواء الوهبي: سيخلّدُ التاريخ “رئيسي” كأول رئيس إيراني يستهدفُ مواقعَ العدوّ الصهيوني

المسيرة: صنعاء:

أكّـد قائد كتائب الوهبي، اللواء بكيل صالح الوهبي، أن التاريخ سيخلِّدُ الرئيسَ إبراهيم رئيسي، كأول رئيس إيراني ينفذ هجوماً واسعاً بالطائرات المسيّرة والصواريخ الباليستية على مواقع العدوّ الصهيوني في فلسطين المحتلّة.

وأوضح اللواء الوهبي في تصريح خاص لصحيفة “المسيرة” الاثنين، أن حادثةَ تحطُّمِ الطائرة التي أَدَّت إلى استشهاد الرئيس الإيراني ورفاقه، لن تؤثر على محور المقاومة كما يعتقد البعض.

وعبَّر قائدُ كتائب الوهبي عن تعازيه الحارة، باسمه وجميع منتسبي كتائب الوهبي وقبائل بني وهب في اليمن، لقيادةِ الجيش الإيراني والحرس الثوري، باستشهاد الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية الإيرانية حسين أمير عبدالله يان وممثل السيد خامنئي في ‏محافظة أذربيجان السيد محمد علي آل هاشم، في حادثة سقوط الطائرة، والوفد المرافق.

وقَدَّمَ اللواءُ الوهبي عظيم العزاء وصادق المواساة إلى كُـلّ أقارب الــشــهداء وذويهم وإلى قائد الثورة والجمهورية الإسلامية في إيران سماحة السيد علي الحسيني الخامنئي -يحفظه الله-، وإلى كافة القيادات العسكرية والمسؤولين في الجمهورية الإسلامية وإلى الشعب الإيراني المسلم الشقيق بهذا المصاب الجلل، داعياً الله العلي القدير أن يتغمد الرئيس رئيسي ورفاقه بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم والشعب الإيراني الشقيق الصبر والسلوان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com