لبنان: بالقذائف والصواريخ.. المقاومة تستهدفُ مواقعَ المرج والمالكية ورويسة القرن

المسيرة | متابعات

تواصلُ المقاومةُ الإسلامية في لبنان، ولأكثرَ من سبعة أشهر استهدافَ كيان الاحتلال الصهيوني بعملياتٍ نوعية؛ دعماً للشعب الفلسطيني في قطاع غزة؛ وإسناداً لمقاومته؛ ورداً على ‏اعتداءات الاحتلال على القرى اللبنانية.

في السياق، أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان، في بيان صادر عنها، الثلاثاء، أنّ مقاوميها استهدفوا موقع المرج بقذائف المدفعية، مؤكّـدةً تحقيق إصابة مباشرة فيه.

وأعلنت استهداف تجمعٍ لجنود العدوّ الإسرائيلي في تلة الكرنتينا بقذائف المدفعية، واستهداف موقع زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلّة بالأسلحة الصاروخية، وتحقيق إصابة مباشرة.

واستهدف المقاومون موقع المالكية بقذائف المدفعية وأصابوه إصابة مباشرة، بالإضافة إلى استهداف ‏تجمّعٍ لجنود الاحتلال في محيط موقع “الراهب” بالأسلحة الصاروخية.

إلى جانب ذلك، استهدف المقاومون نقطة ‏تموضع لجنود العدوّ في موقع رويسة القرن في مزارع شبعا المحتلّة بصاروخٍ ‏موجّه، وأكّـدوا أنه تمّت إصابته.

وصباح الثلاثاء، أعلنت المقاومة استهداف ‏تحَرّكات الاحتلال الإسرائيلي في موقع “الراهب” بالأسلحة الصاروخية والقذائف المدفعية.

وتأتي هذه العمليات المُستمرّة في إطار الدور الإسنادي الذي تقوم به حركات المقاومة في المنطقة؛ للضغط على الاحتلال الإسرائيلي واستنزاف قواه ودعم المقاومة الفلسطينية والشعب الفلسطيني الذي يتعرّض للإبادة في قطاع غزة.

في غضون ذلك، تتواصل اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي على قرى الجنوب وبلداته، وأفَادت مصادر ميدانية عن تمشيطٍ إسرائيلي باتّجاه بلدة كفر كلا، بالإضافة إلى قصفٍ مدفعي يستهدف أطراف الخيام، كما تعرضت منطقة وادي العصافير عند أطراف بلدة الخيام لقصفٍ إسرائيلي بالقذائف الفوسفورية المحرمة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com