المشاركون في 24 ساحة بالحديدة يجدّدون تأييدَهم للسيد القائد نحو نصرة فلسطين

المسيرة: الحديدة:

شهدت محافظة الحديدة، الجمعة، مسيرات شعبيّة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، في 24 ساحة توزعت على “شارع الميناء لمديريات المدينة، وساحات السخنة ومدينة عبال بالحجّيلة وباجل والمراوعة وأربع ساحات في برع للمديريات الشرقية، وكذا ساحات كمران والزيدية والقناوص واللحية والزهرة والكدن والصليف للمديريات الشمالية، وساحات المنصورية وبيت الفقيه ومدينة الدريهمي ومدينة الحسينية وزبيد والتحيتا والجراحي وجبل رأس للمديريات الجنوبية”.

وفي مسيرات تهامة التي تزينت بالعَلَمَين اليمني والفلسطيني، شدّد المشاركون على أهميّة توجيه بوصلة الجهاد صوب العدوّ الأول للأُمَّـة، الكيان الصهيوني والداعم الرئيسي له الولايات المتحدة الأمريكية، معتبرين صمتَ الأنظمة العربية خُصُوصاً المطبِّعة مع الكيان الصهيوني، دليلاً واضحًا على المشروع الذي تتبناه هذه الأنظمة في التآمر على قضايا الأُمَّــة وخيانة الإسلام.

وأشادوا بما تقوم به القوات المسلحة اليمنية من عمليات بطولية كشفت التطور النوعي الذي وصلت إليه، وما حقّقته هذه العمليات من نتائج كسرت حاجز الخوف في مسار المعركة الجهادية التي تمضي في طريقها، ليس فقط في سبيل عزة الشعب الفلسطيني فحسب بل لأجل أبناء الأُمَّــة العربية والإسلامية.

وَأَضَـافَوا أن استعادةَ أمجاد الأُمَّــة الإسلامية، والخروج من حالة الوهن والضعف، حان لها أن تترجمُ على الواقع من خلال التحَرّك العملي لمناهضة التطبيع، ودعم المقاومة الفلسطينية بكل الوسائل والإمْكَانيات حتى تحرير الأراضي والمقدسات الإسلامية.

ولفتوا إلى أن الشعبين اليمني والفلسطيني تربطهما قضية مشتركة وهي مواجهة أنظمة الاستكبار العالمي بقيادة الصهيونية العالمية، مؤكّـدين أن النصرَ والتأييد الإلهي سيكون إلى جانب الحق العربي والإسلامي في مواجهة أنظمة الاستكبار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com