قائد المنطقة الرابعة: القواتُ جاهزةٌ للمرابطة في كُـلّ المحاور استعداداً لمراحل التصعيد القادمة

المسيرة: متابعات:

أعلن قائدُ المنطقة العسكرية الرابعة، اللواء عبداللطيف المهدي، الجهوزية العالية لكافة القوات المرابطة في الجبهات واستعدادها الكبير للتصدي لمؤامرات العدوّ الأمريكي والبريطاني والإسرائيلي ومرتزِقتهم جنباً إلى جنب مع جميع الوحدات العسكرية المرابطة في مختلف محاور القتال.

ودعا اللواء المهدي خلال مشاركته السبت، في اجتماعٍ ضَمَّ قادةَ الألويةِ ومديري المديريات ومسؤولي الشعب، إلى الاهتمام ومضاعفة الجهود لاستكمال برامج التدريب لتطوير الأداء القتالي، مُشيراً إلى أن المجازر التي يرتكبها العدوّ الإسرائيلي في غزة وفلسطين لا تزيد منتسبي المنطقة الرابعة إلا هَمَّةً وصلابةً في مواجهة كافة الأعداء، مبينًا أن العدوانَ والتصعيدَ على اليمن هو امتداد للعدوان على فلسطين وكافة المستضعفين وأن المعركة واحدة.

وقال قائدُ العسكرية الرابعة: “إنَّ أيةَ محاولاتٍ للعدو الأمريكي البريطاني الإسرائيلي للتصعيد ضد أبناء الشعب اليمني في بعض المحافظات عبر مرتزِقتهم من الخونة والعملاء، ستبوء بالفشل وهم إلى زوال وخسران”.

ولفت اللواءُ المهدي إلى جُهوزية القوات المرابطة في كافة المحاور والجبهات لخوض المرحلة الرابعة التي أكّـد عليها السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي، وكلّ الخيارات التي يتخذُها في مراحل قادمة بكل قوة، في سبيل مساندة ونصرة ودعم الشعب الفلسطيني الذي ترتكب بحقه أبشع الجرائم من قبل كيان العدوّ الصهيوني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com