مسيّراتٌ انقضاضيةٌ من لبنان تضربُ أهدافَها داخل الأراضي المحتلّة

المسيرة | متابعات

تواصلُ المقاومةُ الإسلامية في لبنان، استهدافَها عدداً من مواقع الاحتلال الإسرائيلي على الحدود اللبنانية الفلسطينية، حَيثُ نفّذت، الاثنين، عدةَ عمليات ضدّ جنود الاحتلال ومواقعه عند الحدود، وأعلنت شَنَّ مجاهديها هجوماً نارياً مركَّزاً على الموقع العسكري الإسرائيلي في المالكية المحتلّة، وذلك باستخدام الصواريخ الموجهة وقذائف المدفعية.

وأكّـدت المقاومة الإسلامية أنّ هجومها استهدف ‏حاميته وتجهيزاته وتموضعات جنوده، كما ألقت المسيّرات الهجومية بقذائفها على أهداف داخل ‏الموقع وأصابتها بدقة، كما شنت ‏هجومًا جويًّا بمسيرات انقضاضية على قاعدة “بيت هلل” (مقر كتيبة السهل ‏التابعة للواء 769) وتموضع منصات القبة الحديدية مستهدفة أطقمها وضباطها وجنودها في أماكن ‏تواجدهم وتموضعهم وأصابت أهدافها بدقة. ‏

وأعلنت استهداف مجاهديها مبنى يستخدمه جنود العدوّ في مستعمرة مرغليوت ‏بالأسلحة المناسبة وحقّقوا فيه إصابات مؤكّـدة، كما استهدف سلاح ‏القناصة لدى المقاومة الإسلامية في لبنان ‏التجهيزات التجسسية المستحدثة في موقع “مسكاف عام” وأصابوها إصابة مباشرة؛ ما أَدَّى إلى ‏تدميرها.

إلى جانب ذلك، استهدفت، بالأسلحة المناسبة، مبنى يستخدمه جنود إسرائيليون في مستوطنة “سنير”، كما استهدفت مبنى ثانياً يستخدمه جنود الاحتلال في مستوطنة “أفيفيم”، وأُخرى في مستوطنة “مرغليوت”، بالأسلحة المناسبة، محقّقةً إصابات مباشرة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com