خمسُ عمليات نوعية تستهدفُ مدمّـرات وسفناً أمريكية و “إسرائيلية” في البحر الأحمر والمحيط الهندي

المسيرة: صنعاء

واصلت القواتُ المسلحة اليمنية، الأحد، عملياتِها النوعيةَ الضاغطةَ على كيان العدوّ الصهيوني ورعاته؛ لتتأكّـد للجميع مجدّدًا قدرةَ اليمن على تغطية مراحل التصعيد الراهنة والقادمة بكل قوة واقتدار، على مسار إنهاء الغطرسة “الإسرائيلية”.

وفي السياق، أعلن العميد يحيى سريع، مساء الأحد، عن خمس عمليات نوعية، استهدفت من خلالها القوات البحريةُ والقوةُ الصاروخيةُ بعمليات مشتركة سفينةَ (LAREGO DESERT) الأمريكيةَ، وسفينة (MSC MECHELA) الإسرائيليةَ في المحيط الهندي.

كما استهدفت العملية المشتركة سفينة ثالثة (MINERVA LISA) في البحرِ الأحمر؛ لانتهاكها قرارَ حظرِ الدخولِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلّة.

وفي إطار تعاظم القدرات اليمنية على تغطية مسرح العمليات الواسع، استهدفَ سلاحُ الجوِّ المسيَّر بعمليتينِ نوعيتينِ مدمّـرتينِ حربيتينِ أمريكيتينِ في البحرِ الأحمر، في حين أكّـد العميد سريع أن العمليات حقّقت أهدافها بنجاح بفضل الله.

وفي ختام البيان جدّد العميد يحيى سريع، التأكيد على أن “القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ مُستمرّةٌ في الانتصار لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ حتى وقفِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة”.

وتأتي هذه العملية لتؤكّـد أن القوات المسلحة اليمنية قد باتت قادرةً على تغطية مسارات المرحلة الثالثة في المحيط الهندي، فضلاً عن العمليات الأخيرة التي تأتي ضمن المرحلة الرابعة باستهداف سفن العدوّ في البحر الأبيض المتوسط.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com