الشامي: العدوان على اليمن يعكس التوجّـه الإجرامي الذي تنتهجه واشنطن ولندن

المسيرة: صنعاء:

قال وزير الإعلامُ بحكومة تصريف الأعمال، ضيف الله الشامي: إن “استهداف مبنى إذاعة الحديدة يعد انتهاكاً سافراً للقوانين الدولية التي تجرّم الاعتداء على وسائل الإعلام؛ كونها من الأعيان المدنية”، مُشيراً إلى أن “استهداف مبنى الإذاعة والأعيان المدنية يعكسُ التوجُّـهَ الإجرامي الذي تنتهجه واشنطن ولندن وسجلهما الدامي بحق شعوب وأحرار العالم”.

وبارك ناطق الحكومة، العمليةَ العسكرية النوعية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية باستهداف حاملة الطائرات الأمريكية “أيزنهاور” في البحر الأحمر؛ رداً على العدوان الأمريكي البريطاني الصهيوني على غزة وكل فلسطين والشعب اليمني.

وأكّـد أن “استمرار العدوان الأمريكي البريطاني، على الشعب اليمني، لن يثني اليمن -قيادة وحكومة وشعباً- عن موقفه المبدئي والثابت والداعم والمناصر للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة ومقاومته الباسلة”.

واستهجن الوزير الشامي، استمرارَ العدوّ الصهيوني المدعوم أمريكياً وبريطانياً في ارتكاب المجازر وحرب الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلّة، مطالباً المجتمع الدولي ومجلس الأمن وجامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الإسلامي الاضطلاع بدورهم في وضع حَــدّ لانتهاكات كيان العدوّ الغاصب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com