عمران: مسيراتٌ حاشدة في 28 ساحة تأكيداً على مناصرة غزة ومقابلة التصعيد بالتصعيد

المسيرة: عمران

احتشد مئاتُ الآلاف من أبناء محافظة عمران، الجمعة، في 28 ساحة؛ تضامناً مع الشعب الفلسطيني.

وفي المسيرات التي أقيمت بساحات الشهيد الصماد بالمدينة وخمر وَبني صريم والقفلة وَصوير وخارف وحوث والعشة والجبل وظليمة والسودة والمدان ومرهبة ومركز ذِيبين والهجر وَالقابعي والهَيْجة بـشهارة وَبكيل السواد بـسفيان وغيرها من الساحات المركزية بمديريات المحافظة، أكّـد المشاركون في المسيرات أن جرائم العدوان الصهيوني الأمريكي البريطاني على الشعب اليمني لن تنثي اليمنيين عن موقفهم المبدئي والإيماني والأخلاقي المتمثل في مساندة غزة.

وردّدوا هتافات غاضبة توعدت العدوّ الصهيوني الأمريكي ومن يطبِّع معهم، أَو يساندهم بالرد القاسي والمؤلم؛ نتيجة الجرائم التي يرتكبونها بحق الشعبين الفلسطيني واليمني.

وحيّوا صمود، وصبر، واستبسال الشعب الفلسطيني الصابر، وثبات وبطولة مجاهديه العظماء، في وجه أقذرِ حربٍ همجية عنصرية، حاقدة ومتخمة بكل أصناف الشر، ومتشبعة بكل العقد والرواسب من حقد، وكبر، وغلو، واحتقار لآدمية البشر.

وأكّـدوا التأييدَ المطلقَ والمساندة الكاملة للعمليات العسكرية اليمنية، ولكل قرارات القيادة في مواجهة التصعيد الصهيوني بتصعيد أكبر، وجاهزية لتنفيذ كُـلّ أوامر القيادة الحكيمة والشجاعة لتنفيذ ما تتطلبه مراحل التصعيد المختلفة.

وحذَّروا من الانسياق وراء الخداع والتضليل الذي تمارسُه الإدارةُ الأمريكية للتنصل من مسؤوليتها عن الجرائم المقترفة بحق الشعب الفلسطيني، وشعوب المنطقة، ومن خطورة الترويج للتضليل من قبل أدوات أمريكا والصهيونية في المنطقة.

وحثّوا شعوب الأُمَّــة العربية والإسلامية على مساندة الشعب الفلسطيني والاتّجاه نحو التربية الإيمانية الجهادية الواعية والمسؤولة لحماية المجتمعات والأجيال من خطر التمييع والانحلال وهيمنة التضليل والخداع الصهيوني والاستعماري على العقول.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com